جوني ديب

فن ومشاهير

جوني ديب ينشر أمنياته للعام 2021 الجديد لجميع متابعيه

2 كانون الثاني 2021 21:42

اختتم الممثل الأمريكي الشهير ونجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي "Pirates of the Caribbean "جوني ديب عام 2020 متمنيا لجميع متابعيه ومعجبيه سنة 2021 السعادة والصحة الدائمة، وقال جوني ديب: "لا أتمنى لكم شيئا سوى السعادة والصحة الدائمة، وآمل أن تجدوا لحظة للابتسام واضحاك الآخرين في هذه الليلة".



جوني ديب

كما وشارك جوني ديب البالغ من العمر 57 عام، صورة مقدمة لرواية "The Time of Your Life" الصادرة عام 1939 للكاتب الأمريكي لوليام سارويان. مشاركا مقولة من الرواية، حيث كتب جوني ديب: "لا تخجل من أن تكون لطيفا، ولكن إذا جاء وقت من حياتك يتطلب منك أن تقتل، فاقتل ولا تشعر بالندم".

والجدير بالذكر أن عام 2020 كان عاماً صاخباً للغاية بالنسبة لجوني ديب، الذي خسر قضية تشهير رفيعة المستوى ضد صحيفة ذا صن البريطانية بسبب مقال نشرته الصحيفة وأشارته فيه إليه بأنه ضارب للزوجات، وذلك استنادا لمعلومات عن زواجه قصير الأمد الممثلة أمبر هيرد، حيث وجد قاضي بريطاني أن مزاعم العنف الأسري الموجهة ضد ديب ثبت أنها "صحيحة إلى حد كبير".

وفي وقت سابق، نشر جوني ديب صورة شخصية له بالأبيض والأسود له مع شين ماكجوان، المغني الرئيسي في فرقة Pogues، وكتب تعليقا تحتها قائلاً: "ها نحن في وقت أفضل للمضي قدما".