وفاء عامر تورطت برد ذكرت فيه المستشار تركي آل الشيخ

فن ومشاهير

وفاء عامر ضحية تغريدة وضعتها في مرمى رد تركي آل الشيخ

3 كانون الثاني 2021 17:15

وقعت الفنانة وفاء عامر ضحية تعليق أحد معجبيها، والذي خرج مستذكرا كيفية تعليقها على منشور لـ المستشار السعودي تركي آل الشيخ، الذي استعرض فيها ما مر به من أحداث في العام المنصرم 2020 ، بدءً من مرضه وسفره خارج المملكة إلى نجاته من الموت، وهو ما عقبت عليه وفاء عامر وتجاهله رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.



وفاء عامر و تركي آل الشيخ

و في تفاصيل الخبر، خرج مدون يدعى أيمن في منشور، كتب فيه متوجهاً للفنانة المصرية التي كانت قد علقت على تغريدة آل الشيخ بـ كلمة " كلنا، قائلا: " أنا لسا كاتب لـ تامر عاشور... هو إحساسك إيه لما تكتب للمستشار تعليق و ما يرد عليك... و بعدها فوجئت بأن السيد تركي رد على تعليق رابح صقر...".

وأضاف: " يا وفاء يا عامر أنت لست قليلة... أنت لعبتي مع أثقل ناس في السينما... يعني حاولي تغيري طريقتك... وبعدين جنسيتك المصرية...".

لتُستفز الفنانة الشهيرة، وتعقب بالقول: " على فكرة لا يوجد أحد يجرؤ على تخطي حدوده معي... لأنه لا يوجد مصلحة... اسأل عني ده مجرد تعليق... بلا تفتيش النوايا".


ليعود المغرد للرد عليها بالقول: " ربنا يعلم أنني محب لاسم وفاء عامر... وعاشق لتمثيلها والصدق الذي تتمتع به... لا تزعلي مني... أرجوا أن يكون الموضوع عادي... بالنسبة لحضرتك... لأن زي ما قلت لا أقصد بها شيء".

اقرأ أيضا: تركي آل الشيخ يتحضر لافتتاح مؤسسة خيرية تحمل اسمه

و عقب ذلك دونت الممثلة المصرية تعليقا حذفته لاحقا، حول أسباب عدم رد المستشار تركي آل الشيخ على تعليقها، وأنه من الممكن أن يكون لا يرد على النساء، لعقب المستشار مشيرا إلى حسابها بالقول:" لو سمحتي طالعيني من حكاية ما ليش فيها" قبل أن تختفي الإشارة إلى اسم الفنانة، الأمر الذي دفع المتابعين للتساؤل حول إمكانية حذف الصداقة من قبل آل الشيخ.



اقرأ أيضا: في ختام مهرجان الجونة السينمائي ... وفاء عامر تكشف تفاصيل عملها الدرامي الجديد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال وفاء عامر مسلسل" إلا أنا "، والذي شاركت فيه ضمن حكاية " بنات موسى"، التي عرضت قبل موسم رمضان 2020.

إضافة إلى مشاركتها في الفيلم السينمائي" شريط 6 "، وهو من تأليف محمود حمدان و من إخراج محمد سلامة، و خاض بطولته كل من: " خالد الصاوي، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، وائل عبد العزيز، محمد علي رزق، خالد أنور".

النهضة نيوز