نهى نبيل توضح حقيقة اعتزالها عالم الإنترنت

فن ومشاهير

نهى نبيل توضح سبب اختفائها و تحسم الجدل حول اعتزالها عالم الإنترنت

4 كانون الثاني 2021 19:13

حسمت الإعلامية والمدونة الكويتية نهى نبيل الجدل الدائر حول اعتزالها عالم الإنترنت، والأخبار المتداولة حول طلاقها من زوجها، وطمأنت نهى نبيل الجمهور على حالها وأحوالها، وذلك من خلال تصريحات خاصة لإحدى الوسائل الإعلامية الخليجية.



نهى نبيل

ونفت المدونة الكويتية في معرض حديثها لمجلة زهرة الخليج، اعتزالها عالم الإعلانات الدعائية، كما خبر انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها، موضحة مقصدها من المنشور الأخير الذي نشرته عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، تحت عنوان نهاية المشوار.

قائلة بأنها كانت تعني به نهاية عام وبداية عام جميل، مليء بالفرص و المراحل الجديدة، وحول اختفائها عن حساباتها الرسمية في منصات مواقع الإنترنت، أشارت إلى أنها لم تختفي وتعتزل كما أشيع.

وإنما منشغلة بالتحضير لمفاجأة سارة، كانت قد تحدثت عنها في ظهور سابق لها عبر حسابها في تطبيق سناب شات، وأتى كلام نهى عقب يوم من اطلاق وسم حمل عنوان اختفاء نهى نبيل.

تساءل فيه محبوها عن سبب غيابها عن حساباتها الرسمية و إن كانت تقصد بمنشورها الأخير، اعتزالها العالم الافتراضي، حيث أن آخر ما نشرته كان صورة كُتب فيها نهاية المشوار، وعقبت عليها بالقول:" ممتنة لـ دعمكم ومحبتكم لي طوال السنوات الماضية... لكن الآن حان وقت التغيير...".


اقرأ أيضا: نهى نبيل تتعرض للتنمر و علا الفارس تنتفض لأجلها

الأمر الذي أثار حفيظة متابعيها وتكهناتهم حول ابتعادها عن عالم الإنترنت، بالتزامن مع تداول أخبار حول انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها الثلاث.

لاسيما وسط خروج المدون الخليجي ناصر العنزي في منشور عبر أحد حساباته الرسمية، مؤكداً خبر طلاق الإعلامية الشهيرة عن زوجها وعن امتلاكه بعض التفاصيل المسربة في هذا الخصوص.

اقرأ أيضا: نهى نبيل تحدثت عن نهاية المشوار و غضت النظر عن تغريدات مي العيدان

من جهة أخرى، تعرضت الإعلامية نهى نبيل لحملة تنمر واسعة ، طالت إطلالاتها في بداية مشوارها وظهورها في عالم الشهرة، وهو ما ردت عليه عبر منشور مقتضب غردت فيه، قائلة:

" " لما كنت ما أقدر ألبس ماركات... لأني كنت على قدي... ما ضغطت على أهلي و لا كلفت عليهم... فعلا كنت أحس حالي أنيقة... بالذي عندي و أقدر عليه... بدون منّة أحد... وبدون أن أكون عبء على أحد... فخورة جداً بنفسي... شكرا من القلب".

النهضة نيوز