حورية فرغلي بـ لسان مصطفى درويش و محمود عبد المغني

فن ومشاهير

حورية فرغلي بـ لسان مصطفى درويش و محمود عبد المغني

6 كانون الثاني 2021 19:24

حرص عدد من نجوم الفن المصري على دعم الفنانة حورية فرغلي ومساندتها معنويا، بعدما أعلنت عن حزنها الشديد و صرحت بما تعرضت له من سوء تصرف وعدم اهتمام من زملائها المقربين في الوسط الفني، وذلك عقب تعرضها لـ حادث سير مروع، أسفر عن تشوه ملامح وجهها بشكل كبير.



حورية فرغلي

ومن أبرز الفنانين الذين وجهوا رسائل دعم للفنانة المبتعدة عن الساحة الفنية، النجم محمود عبد المغني الذي نشر عبر أحد حساباته الرسمية على منصات الإنترنت، صورة قديمة جمعته بمواطنته، وعلق عليها قائلا:" كنت و ستظل ي جميلة... قلبا وقالبا... أزمة وهـ تعدي".


أما الفنان مصطفى درويش فنشر صورة الممثلة الشابة، عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها بالقول: " جميلة القلب والمظهر حورية فرغلي... كل إلي اشتغل معك وعرفك... شهد لك بطيبة القلب وجمال الروح و حبك للجميع... ما تزعلي على شان الكل اتلهى... لأن ده حال الدنيا".

و تابع:" كل واحد يعافر في اتجاه وينشغل حتى عن أقرب الناس ليه... بس إلي لازم تعرفيه... أن الكل يحبك... وننتظر عودتك أحسن من ذي قبل".


وأتى هذا عقب أيام قليلة من إدلاء الفنانة حورية فرغلي، بتصريحات صحفية حول معاناتها خلال العامين الماضيين وكيفية قضائها أوقاتها عقب تعرضها لحادث السير المروع الذي أسفر عن تشوه ملامح وجهها.

حيث تطرقت الفنانة المصرية خلال اللقاء إلى عدة أمور، من بينها انشغالها في عالم بطولات الفروسية، باعتبارها عضو لجنة تحكيم في اتحاد الفروسية المصري.

وتأكيدها على انتظارها انتهاء الأوراق الخاصة بسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف الخضوع لعملية تصحيح في وجهها بغية التخلص من التشوه واستعادة حاستي الشم والتذوق اللتين خسرتهما جراء الواقعة.

إضافة إلى تعبير حورية فرغلي عن حزنها الشديد، بسبب ابتعاد أصدقائها في الوسط الفني عنها، على الرغم من وقوفها إلى جانبهم و مساندتها لهم قبل أن تقع ضحية الحادث.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض العمل في موسم دراما رمضان 2018، إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون.

النهضة نيوز