محامي ابنة نهى العمروسي يكشف الأسباب وراء إخلاء سبيلها

فن ومشاهير

ابنة نهى العمروسي وتفاصيل إخلاء سبيلها في قضية فيرمونت

9 كانون الثاني 2021 12:56

أطلقت النيابة العامة المصرية قبل يومين سراح نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، المتهمة بـ التورط في قضية فيرمونت، وقد رافق إطلاق سراح نازلي كريم، ابنة نهى العمروسي، الكثير من الشائعات والأقاويل والتساؤلات حول هذا القرار، لاسيما وأنه أتى عقب أيام من مناشدة والدتها النائب العام لإخلاء سبيلها.



نهى العمروسي

الأمر الذي دفع المحامي طارق العوضي، وكيل نازلي لتوضيح أسباب وخلفيات القرار الجديد، الذي صدر بحقها، إذ أكد في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، لمقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن ابنة الفنانة كانت شاهدة في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت، وذلك على خلفية الاستدعاء الذي صدر بحقها قبل أشهر من مكتب النائب العام.

وأن عدد المتورطين في القضية ستة عشر متهما، ألقي القبض على اثنين منهم في البداية، وهرب خمسة آخرون، قبل أن يتم إلقاء القبض على ثلاثة منهم، مؤكدا أن الأخبار المتداولة عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، غير حقيقية، باستثناء ما صدر عن النيابة العامة.

أما عن سبب سجن نازلي كريم، أكد طارق العوضي في تصريحه، أن قضية فيرمونت، اتصلت مع قضية أخرى، مما أسفر عن خضوعها لتحقيقات ثانية، قامت على اتهامات أخرى، ومن خلالها تبين بأن نازلي بريئة، على عكس الصورة التي نقلت عنها عبر وسائل الإعلام.


وحول السبب في إخلاء سبيلها، أشار إلى ظهور بعض علامات التأثر النفسي الشديد لدى نازلي خلال وجودها داخل محبسها، فتقدم بطلب إلى النيابة لعرضها على طبيب نفسي، بالتزامن مع طلب بأخذ الإذن وتصريح لأحد الأطباء النفسيين المختصين لمتابعة حالتها عبر زيارتها في السجن.

وهو ما حصل، حيث سمح للطبيب الجلوس معها مرة، قبل أن يطلب لقائها مرة أخرى، حيث كشف بأنها تعاني من أزمة نفسية، و نسبة 20% ممن يعانون من الأعراض التي ظهرت على نازلي يتجهون إلى الانتحار في نهاية المطاف.


الأمر الذي جعلنا نرفع مذكرة دفاع عنها، مرفقة بالتظلم، باعتبار أنه لا توجد أدلة كافية حول الاتهام الموجه بحقها، وعليه لا داعي لسجنها، فأخلي سبيلها على ذمة التحقيق، وهذا لا يعني تورطها ولا حتى براءتها.

وأتى كلام المحامي طارق العوضي، بعد أيام من إطلاق سبيل نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، إلى جانب إخلاء سبيل سيف الدين أحمد على ذمة التحقيق في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت وما اتصل بها من قضايا أخرى، على غرار قضية تعاطي المخدرات.

النهضة نيوز