عبير صبري تتصدر بـ اعترافات جريئة

فن ومشاهير

عبير صبري قاست من العنف الجسدي وندمت على خلع الحجاب

9 كانون الثاني 2021 20:39

استضاف الإعلامي المصري عمرو الليثي، مساء أمس الجمعة، الفنانة عبير صبري، في حلقة جديدة ضمن برنامجه الحواري" واحد من الناس"، وخلال الحلقة تطرقت الفنانة عبير صبري للحديث عن طفولتها ومعاناتها عقب وفاة والدها.



عبير صبري

حيث كشفت الممثلة المصرية الشهيرة، عن تعرضها للعنف الجسدي من قبل والدها، الذي كان يضربها بالحزام عند ارتكابها لخطأ ما، مؤكدة أنها ليست حزينة بسببه ، ولا حتى أن الأمر أثر بنفسها وشكل لها عقدة نفسية.

أما عن تعامل والدتها، أوضحت أن الأخيرة كانت أكثر قسوة من أبيها، نظرا إلى كونها عصبية، مشيرة إلى أن هذه القسوة، شكلت لديها خوفا وضعفا ما، حيث أصبحت جبانة بعض الشيء.

وعن التغييرات التي طالت حياتها عقب وفاة والدها، قالت الفنانة المصرية:" قمت بمسؤولياته بعد وفاته... يا رب أكون قد أديت رسالته... وان يكون راضٍ عني".

وتابعت:" كنت في السنة الثالثة من الجامعة... وأخواتي كانوا صغارا جدا... واحدة منهم كانت في الحضانة... أنا تحملت مسؤولياته اتجاههم... أنا لازلت حزينة لأنه تركنا وذهب".


هذا وصرحت الفنانة بعدم ممانعتها الخضوع لأي إجراء جراحي تجميلي في المستقبل، مؤكدة أنها لم تجري إلى الآن أي عملية تجميلية في وجهها، وأنها ستخضع لشد الوجه عند وصولها إلى مرحلة عمرية معينة.

كما تطرقت النجمة المصرية للحديث عن الحجاب وإمكانية إعادة ارتدائه من قبلها، قائلة:" ندمت على استعجالي في ارتداء الحجاب... لم أكن واثقة... وندمت أني تخليت عنه وحزنت من نفسي... ومن الممكن جدا أن أعود لارتدائه".

أعمال عبير صبري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية عبير صبري، مسلسل خيانة عهد، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من" :" بيومي فؤاد، حلا شيحة، سلوى عثمان، خالد أنور، خالد سرحان، مصطفى درويش، عبير صبري، جمانة مراد، رمزي العدل، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر".

وفيلم زنزانة 7، الذي عرض مؤخرا، وهو من بطولة كل من:" مايا نصري، نضال الشافعي، أحمد زاهر"، إضافة إلى مشاركتها في المسلسل الرامي إسعاف يونس الذي بدأ عرضه مؤخرا عبر المنصة الرقمية Watch it.

النهضة نيوز