ناعومي كامبل تنشر صورا مثيرة مرتدية بكيني ذو نقوش حيوانية

فن ومشاهير

ناعومي كامبل تنشر صورا مثيرة مرتدية بكيني ذو نقوش حيوانية

9 كانون الثاني 2021 21:49

قررت ناعومي كامبل عارضة الأزياء المخضرمة أن تبدأ العام الجديد بشكل صاخب ومفاجئ لجمهورها العالمي، حيث نشرت ناعومي كامبل البالغة من العمر 50 عام، عدداً كبيراً من الصور على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام ليلة الخميس، ارتدت فيها ناعومي كامبل  بيكيني ذو نقوش حيوانية فاخر بينما كانت تقفز في الهواء من الفرحة.


 


ناعومي كامبل ببيكيني ذو نقوش حيوانية فاخر

وكتبت ناعومي كامبل على المجموعة الأولى من الصور التي ظهرت فيها وهي تقف وترقص وتقفز على الكثبان الرملية الكبيرة: "تماما حيث أحتاج أن أكون، في اللامكان وحرة" .

في حين علقت ناعومي كامبل على المجموعة الأخرى التي ارتدت فيها بكيني من نقاش شبيه بجلد النمر، من تصميم ماركة Grenada، والذي تبلغ تكلفته 226 دولار، مع عباءة زرقاء ومجوهرات ذهبية ذات طبقات وقبعة من القش: "إن الطبيعة الأم هي مكاننا الخاص".

تجدر الإشارة إلى أن العديد من معجبي ناعومي كامبل قد علقوا للتعبير عن رأيهم على مدى السعادة التي بدت بها عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل وهي تمرح في الرمال، ولاحظوا جمال الصحراء الأفريقية.

وقال أحد الأشخاص من معجبي ناعومي كامبل: "إن توازنك الداخلي مذهل". كما و علق مصمم البيكيني أوداباش قائلاً: " كم أنت رائعة".

المصدر : مجلة Page Six