شاهد الحلقة 16 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة .. شاهد الحلقة 16 مترجمة وبدقة عالية

10 كانون الثاني 2021 18:07

نهضة السلاجقة الحلقة 16، يلقى المسلسل التاريخي التركي نهضة السلاجقة، متابعة كبيرة من قبل محبي الدراما التركية في الوطن العربي، ومنذ طرح أولى حلقاته على القنوات الناقلة له، تصدر العمل قوائم عمليات البحث في غوغل، ومازال يتربع على عرش القوائم يوم كل اثنين، وهو موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل نهضة السلاجقة.



نهضة السلاجقة

وعليه وفر لكم موقع النهضة نيوز رابط الحلقة 16 من نهضة السلاجقة، وهي مترجمة بالكامل على قصة عشق، ولمشاهدتها ما عليكم قرائنا الأعزاء إلا الضغط على هنا.

يروي العمل التاريخي، الحروب بكل التفاصيل والمؤامرات التي نزلت على الدولة السلجوقية، والتي صورها صناعه، بتقنية عالية، وقد استقطب نهضة السلاجقة، أنظار المشاهدين العرب، نظرا إلى الحبكة القصصية الموجودة في نصه، والميزانية الضخمة التي رصدت له، بدءً من معدات التصوير، وصولا إلى التعاقد مع أبرز نجوم الدراما التركية، لتمثيل شخصياته.

اضغط هنا لمشاهد الحلقة 16 من مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة على موقع قصة عشق



• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.



• تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

تردد قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

اضغط هنا لمتابعة الحلقة 16 من مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة على موقع قصة عشق

نشير هنا إلى أن أبرز النجوم الأتراك المشاركين في العمل التاريخي الشهير، هم" دوغان، تشيدام أونات، بورا قولوسوي، سيفدا أرغنيش، أكين كوتش، جوركان أويغون، محمد أوزقور".