رهف القنون تشارك في تحدي BussItChallenge

فن ومشاهير

فيديو.. رهف القنون تطل بجرأة من خلال تحدي BUSS IT

12 كانون الثاني 2021 13:54

صعد اسم المدونة السعودية رهف القنون، وتصدر عمليات البحث الرائجة في غوغل، عقب خوض الأخيرة لـ تحدي BussItChallenge، الذي انتشر قبل ساعات قليلة بين أوساط المشاهير والعامة، والذي خاضته المدونة الشهيرة رهف القنون بشكل جريء.



رهف القنون

إذ بدت فيه رهف بإطلالتين مختلفتين، حيث ظهرت أولا بـ ملابس اعتيادية يومية، مرتدية سروالا رياضيا قطني، نسقت معه بلوز واسع، وصففت شعرها على شكل ضفائر، بـ ظهور أقرب لإطلالات الشبان.


بينما تألقت في الإطلالة الثانية بالـ فيديو الذي شاركته عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بملابس أنثوية جريئة، حيث بدت مرتدية توب قصير لامع من اللون الترابي، تميز بقصة واسعة لناحية الصدر، نسقت معها تنورة جلدية سوداء، ذات شق عال من الأسفل إلى الأعلى.


الأمر الذي نال إعجاب محبي المدونة الشابة، الذين غازلوها عبر التعليقات التي أرفقوها بالمنشور، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي طالت ظهورها، باعتبار البعض أنه فاضح.

وقد أتت مشاركة رهف القنون في تحدي Buss It Challenge، بعد أيام قليلة من نشرها صور جديدة لها، بدت فيها وهي تجلس عارية داخل حوض الاستحمام، وهو ما عرضها لبعض الانتقادات السلبية من قبل المتابعين.