رهف القنون بإطلالة جريئة

فن ومشاهير

صور... بـ إطلالة جريئة... رهف القنون تلفت أنظار المتابعين

11 كانون الثاني 2021 18:39

استطاعت الناشطة السعودية رهف القنون، استقطاب أنظار المتابعين إليها عقب نشرها مجموعة من الـ صور الجديدة لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيهم رهف القنون بإطلالة جريئة لناحية اللباس.



رهف القنون

بدت فيها المدونة الشابة، مرتدية توب قصير لامع من اللون الترابي، تميز بقصة واسعة لناحية الصدر، نسقت معها تنورة جلدية سوداء ، ذات شق عال من الأسفل إلى الأعلى.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين والتي صبت في معظمها لصالح المدونة، ومن بينها:" الحرية شاي ف ين كيف تحلي مرة"، و " يا جمالك"، و" أحبك"، و" لا تقتلينا هكذا أيتها الملكة"، و" رائعة"، و" حليانة".


وأتت إطلالة الفتاة الشابة عقب أيام من إثارتها الجدل بـ صورة جريئة من داخل حوض الاستحمام، بدت فيها عارية بدون ملابس ومغطاة بـ الصابون، والتي حرصت فيها على حجب خاصية التعليق على المنشور، تفاديا منها للتعليقات السلبية.


من جهة أخرى، هاجمت المدونة السعودية رهف القنون، صديقها السابق ووالد ابنتها لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي، بمنشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM.

كتبت فيه:" أفضل شيء في الحياة... هو أن أفضل شيء فقدته... تم استبدله بشيء أفضل... أنا لا أخسر أبدا... فـ هو مجرد انتقال"، وذلك بعدما كشفت عن بحثها الحالي عن صديقة لتعيش معها، معلنة أنها مشوشة جنسيا وأن أول علاقاتها كانت مع فتاة.


وهو ما رد عليه صديقها السابق، عبر عدة منشورات، أكد فيها تمسكه بطفلته الوحيدة دانة، وحرصه على أخذ حضانتها من رهف، إذ كتب:" سأقاتل من أجل الحصول على حضانة طفلي... لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك لاستعادة طفلتي معي...".