بروس ويليس يعترف بخطأه في تقدير أهمية ارتداء قناع الوجه

فن ومشاهير

بروس ويليس يعترف بخطأه في تقدير أهمية ارتداء قناع الوجه

13 كانون الثاني 2021 14:31

اعترف الممثل الأمريكي المخضرم بروس ويليس بارتكابه "خطأ في التقدير" بعد أن طلب من بروس ويليس مغادرة صيدلية في لوس أنجلوس لرفض بروس ويليس ارتداء قناع الوجه الواقي.


وتم تصوير بروس ويليس الممثل البالغ من العمر 65 عاماً، وهو يدخل ويغادر الصيدلية بدون قناع للوجه يوم الاثنين أيضاً.

وقال بروس ويليس لمجلة People: "لقد كان خطأ في التقدير، رسالتي للجميع هي أنه كونوا بأمان واستمروا في ارتداء الأقنعة الواقية".

روس ويليس

وخلال العام الماضي، أمر عمدة لوس أنجلوس إريك غارسيتي بضرورة ارتداء أقنعة الوجه الواقية في جميع الأوقات خارج المنزل للمساعدة في مكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد، مع استثناءات معينة بما في ذلك الأطفال دون سن الثانية والأشخاص ذوي الإعاقات المعينة التي تمنعهم من ارتداء الأقنعة الواقية.

وكان رد فعل العديد من الأشخاص على انتهاك بروس ويليس للوائح على تويتر مثيرا للدهشة، حيث وصفه البعض بأنه "الأحمق الذي ينشر فيروس كورونا".

وقام الدكتور إريك كليفون بإعادة تغريد ومشاركة القصة لتنبيه جميع مقدمي الرعاية الصحية في لوس أنجلوس والعاملين على الخطوط الأمامية حيث يموت الكثير من المرضى لهذا التصرف المتهور من نجم أفلام الأكشن الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن ولاية كاليفورنيا، ولا سيما مدينة لوس أنجلوس، قد أصبحت واحدة من المناطق الساخنة لتفشي جائحة فيروس كورونا في الولايات المتحدة، وفي الشهر الماضي، تجاوز عدد إصابات الولاية مليوني حالة إصابة مسجلة منذ بداية الوباء.

وقالت المراسلة الأمريكية أوليفيا ميسر أن "مجرد قيامه بارتداء الوشاح الذي كان يرتديه ويليس حول رقبته وتغطية فمه وأنفه به ربما كان ليكون مفيداً".

والجدير بالذكر أنه في شهر أكتوبر، شاركت زوجة بروس ويليس، إيما هيمنج ويليس، صورة لها مع زوجها وابنتيهما وهما يرتديان أقنعة الوجه في الخارج .

كما وقال الكاتب التلفزيوني بريان بيهار ساخرا من الموضوع أن موظف صيدلية Rite Aid قد حقق ما لم يستطع هانز جروبر، خصم بروس ويليس في معظم أفلامه، بطرد بروس ويليس من المبنى.

هيئة الإذاعة البريطانية BBC