ريم النجم تكشف تفاصيل قضية الفيديو الخادش للحياء

فن ومشاهير

ريم النجم تكشف عن تعرضها للابتزاز قبل تسريب فيديو الرقص الخاص بها

15 كانون الثاني 2021 17:27

كشفت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم تفاصيل قضية الـ فيديو الراقص، الذي سُرب لها قبل فترة وجيزة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كشف حساب، لمقدمته الإعلامية الكويتية مي العيدان.



ريم النجم ضيفة مي العيدان

وأكدت في بداية حديثها عن الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا، أنها هُددت قبل نصف ساعة من تسريب الفيديو الخادش، إذ أن أحد الأشخاص تحدث إليها من رقم خارجي أمريكي، وطلب منها ابتزاها عقب إرسال المقطع المصور إليها، طالبا منها ثلاثين ألف دينار كويتي، مقابل عدم تسريب الفيديو الراقص.

وهو ما رفضته كون المبلغ كبير جدا، قبل أن تتفاجأ بانتشار المقطع على صفحات منصات الإنترنت عقب نصف ساعة من تواصلهما، مؤكدة أنها لم تكن ترغب بذلك وشعرت بالإحراج الشديد من ذويها وبناتها وأمها، إضافة إلى العامة.

ولكن لم يكن بيدها حيلة، نظرا إلى حجم المبلغ الذي طُلب منها مقابل عدم نشر الفيديو، موضحة أنها وقعت في حيرة واستغراب من وجود أعداء لها، كونها شخصية مسالمة، تتمنى الخير حتى لمنافسيها في المجال الإعلامي.

وعن تصريحها الهجومي، الذي طال الناشطة السعودية هند القحطاني، أكدت ريم النجم أنها فُهمت بشكل خاطئ، وأن مقصدها من الحديث، لم يكن بهدف الإهانة.


حيث قالت: " الناس فهمتني خطأ عندما قلت لست هند القحطاني... أنا أصلا من متابعيها وأحترمها أيضا... وأحب المادة التي تقدمها إضافة إلى طريقة احتوائها لأبنائها... ونضالها واعتمادها على نفسها الذين مكّناها من تحقيق أهدافها"، وأضافت: " الذي قصدته حينها بأنني أقدم محتوى مختلف عما تقدمه هند من محتوى جريء...".

أما عن دخولها مجال التمثيل، فأشارت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، أنه عرض عليها العديد من الأدوار التمثيلية سواء في الدراما والسينما، إلا أنها لم تستطع خوض التجربة حتى اللحظة، بسبب رفض ذويها، إلا أنها راغبة جدا بدخول عالم التمثيل وتسعى لإقناع والدتها بهذا الأمر.

هذا وقد أبدت الإعلامية ريم النجم، ترددها إزاء خوض تجربة الزواج للمرة الثانية، وذلك في معرض حديثها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

مؤكدة أنها من طلبت الطلاق في زواجها، وذلك رغبة منها بـ تحقيق أحلامها و تقديم شيء لتأمين مستقبل بناتها، وعلى الرغم من ذلك أوضحت بأن الطلاق كسرها، كونها متعودة على وجود بناتها أمام ناظريها طوال الوقت، وهو ما تغيير، وعليه تتردد حول قيامها بخوض تجربة الزواج للمرة الثانية، ناهيك عن أنها لا تجد في الوقت الحالي رجلا يستحق ذلك".