شقيقة بريتني سبيرز تصف إيلون ماسك بقاتل القطط السري

فن ومشاهير

شقيقة بريتني سبيرز تصف إيلون ماسك بقاتل القطط السري

17 كانون الثاني 2021 13:50

تصدر الإعلان الغريب الذي نشرته الشقيقة الصغرة لأميرة البوب بريتني سبيرز، جيمي لين سبيرز، كقصة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، العديد من المجلات والصحف صباح اليوم الأحد.

ويأتي ذلك بعد أن ألقت سبيرز، البالغة من العمر 29 عام باللوم على سيارات شركة تيسلا المملوكة لقطب صناعة السيارات والفضاء الأمريكي إيلون ماسك، في وفاة حيوانات عائلتها الأليفة في منشور سابق على وسائل التواصل الاجتماعي.


جيمي لين سبيرز

وقالت الأخت الصغرى لبريتني سبيرز في فيديو نشرته على إنستغرام: " لقد فقدنا قطا آخر، لا أريد أن أخبركم عن عدد القطط التي فقدناها، وذلك لأنها لا تسمع صوت سيارات تيسلا، كما وتحدث أشياء مؤسفة بسببها، وهو أمر مدمر ومأساوي حقًا لكل المعنيين".

كما ووصفت جيمي لين سبيرز شركة تيسلا ومديرها ايلون ماسك بأنه "قاتل القطط السري"، لأن سياراته صامتة للغاية، والحيوانات لا تسمع السيارات القادمة تجاهها ولا تستطيع تفاديها.

كما وقالت جيمي لين سبيرز في الفيديو بينما نصحت ماسك بإضافة ميزة الضوضاء إلى السيارات الحديثة لتحذير الحيوانات التي تسير على الطرقات: " إيلون ماسك، أنت مدين لي بقطتين".

والجدير بالذكر أن سبيرز قد قالت في منشور آخر على منصات التواصل الاجتماعي يوم أمس: " لم أقم بدهس أي قطة. كما أنه لا يجب إلقاء اللوم على تيسلا، فلم يكن نيتها أن تكون سياراتها هكذا. فمن الوارد أن يكون الخطأ هو من قبل المستخدم، ويجب أن نتحقق دائما من الطريق عند قيادة السيارة".

المصدر: مجلة PageSix