دينا الشربيني في حوارها الأول بعد انفصالها عن عمرو دياب

فن ومشاهير

دينا الشربيني على هامش ظهورها في برنامج عمرو يوسف: لاشيء يستحق

17 كانون الثاني 2021 20:10

حلت الفنانة المصرية دينا الشربيني ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج " بصراحة"، الذي يقدمه مواطنها الفنان عمرو يوسف، والمقرر عرض أولى حلقاته، مساء اليوم الأحد على شاشة قناة MBC 1.



دينا الشربيني

وفي كواليس البرنامج الجديد، أجرت الفنانة المصرية الشابة لقاءً مع برنامج MBC TRENDING، تطرقت فيه للحديث عن عدة أمور، بأسلوب مليء بالطاقة والتفاؤل مع ابتسامة عريضة.

وعلقت عن الفعل المراد اتباعه في ظل الظروف الصحية التي تعصف بالعالم وسط توسع رقعة انتشار فيروس كورونا وتزايد عدد الإصابات بـ عدوى الجائحة الفيروسية.

بالقول:" يجب علينا ككل البقاء سعداء والشعور بالرضا... فـ لا شيء يستحق... و لا يوجد أهم ممن تحبين وأن تبقى عائلتك إلى جانبك وهم بصحة جيدة وعافية".

وحول أحدث أعمالها الفنية، أكدت النجمة المصرية أنها بصدد تصوير مشاهدها في بطولة مسلسلها الجديد، الذي من المقرر أن تخوض به سباق دراما رمضان المقبل 2021، مشيرة إلى أن اسمه " قصر النيل"، وتدور قصته في ستينات القرن الماضي.


ويعد هذا الظهور الحواري الأول للفنانة دينا الشربيني، بعد أخبار انفصالها عن الفنان المصري عمرو دياب، والتي انطلقت في أواخر العام الماضي 2020.

والتي قيل بأنها أتت عقب خلاف وقع بينهما داخل أحد الأماكن العامة، حيث ارتفعت أصواتهما قبل أن تنسحي دينا الشربيني بصورة سريعة، دون اهتمام عمرو دياب.

لتكشف وسائل إعلام مصرية بعد ذلك، انتهاء العلاقة بين الثنائي، مؤكدين بأن الفنان الشهير قام بطردها من منزله وألغى متابعة حسابها على منصة تطبيق INSTAGRAM.

هذا وحضرت الفنانة دينا الشربيني في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " لعبة النسيان"، وهو من تأليف تامر حبيب ومن إخراج أحمد شفيق.

و شارك فيه نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " أحمد داود، محمود قابيل، أنجي المقدم، الراحلة رجاء الجداوي، أسماء أبو اليزيد، باسم الزارو، حسن مالك، هنا داود، أحمد صفوت".