مارسيلو يلعب بالثلج ونيمار يحتفل بالفوز عبر انستغرام

رياضة

مارسيلو يلعب بالثلج ونيمار يحتفل بالفوز عبر انستغرام

18 كانون الثاني 2021 15:48

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، 

حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الإسبانى صورة يمرح فيها مع نجله فوق الثلوج، قبل مواجهة ألكويانو في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.   

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان صورة له، معلقا عليها بعبارة "بارك الله فينا ويحفظنا"، ليحتفل بفوز الفريق الباريسي على أنجيه، في مباراة الجولة الـ 20 من الدوري الفرنسي.


النهضة نيوز _بيروت