ميلانا ترامب تتجاهل زوجها دونالد ترامب في رسالة الوداع الخاصة بها

أخبار

ميلانا ترامب تتجاهل زوجها دونالد ترامب في رسالة الوداع الخاصة بها

19 كانون الثاني 2021 14:25

أصدرت زوجة الرئيس الأمريكي المهزوم دونالد ترامب رسالة وداع مصورة قالت فيها إن "العنف لا يكون أبدا الحل"، وذلك بعد أيام على شن أنصار للرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب هجوما عنيفا على مقر الكونغرس.

وقالت ميلانيا : "افعلوا كل ما تفعلونه بشغف، لكن تذكروا دائما أن العنف لا يكون أبدا الحل، ولن يكون أبدا مبررا".

جدير بالذكر أن ميلانا ترامب لم تذكر زوجها سوى بشكل عابر وهي تشيد بعائلات العسكريين وعناصر الفرق الطبية الذين يكافحون وباء كوفيد-19 وجميع الذين يقدمون المساعدة لضحايا إدمان المخدرات.

واعتبرت أن السنوات الأربع الأخيرة لا تنسى. مضيفة: في وقت نختتم أنا ودونالد زمننا في البيت الأبيض، أتوجه بأفكاري إلى كل الذين احتفظت بهم في قلبي، وقصصهم الرائعة، قصص حب ووطنية وعزيمة".

وتابعت "حين وصلت إلى البيت الأبيض، تأملت في المسؤولية التي شعرت بها على الدوام بصفتي أما، في أن أشجع وأعطي القوة وألقن قيم الطيبة".

كما أوضحت ميلانا أن وعد هذه الأمة ملك لجميع الذين من بيننا يتمسكون بنزاهتهم وقيمهم، ويغتنمون أي فرصة لإبداء التقدير لشخص آخر، ويتبعون عادات صالحة في حياتهم اليومية".

وسجل الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب خطاب الوداع من البيت الأبيض، متحدثاً عن قائمة إنجازاته خلال الأربع سنوات التي قضاها في منصب الرئاسة.

ونقلت شبكة "سي إن إن" عن مسؤول أمريكي قوله إن دونالد ترامب عدد الإنجازات التي تحدد إدارته، ومن المتوقع أن يعرض الفيديو اليوم الثلاثا ء.

وأشار المسؤول الأميركي إلى أن ترامب تطرق خلال الفيديو لإدارة الرئيس جو بايدن، لكن لم يتضح ما إذا كان قد قدم تنازلاً رفضه لأكثر من شهرين.

مصدر آخر، قال لـ"سي أن أن" إن الأيام الأخيرة للرئيس ترامب في البيت الأبيض اقتصرت على إحاطات من جهاز المخابرات الأمريكي حول التهديدات الأمنية بشأن تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، وإحاطات مجلس الأمن القومي، وصور المغادرة، وتوديع الموظفين المغادرين في اللحظة الأخيرة.

وسيرافق الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، عند مغادرتهم البيت الأبيض صباح الإربعاء مساعدون سيستمرون في دورهم خلال فترة ما بعد الرئاسة في بالم بيتش.

وليس واضحاً بعد ما إذا كان جاريد كوشنر وإيفانكا ترامب سيسافران مع الرئيس في رحلته الأخيرة على متن طائرة الرئاسة أو السفر إلى فلوريدا بشكل منفصل.