نسليهان أتاغول تودع دور ناره

فن ومشاهير

نسليهان أتاغول تودع شخصية ناره و تصدم المتابعين

19 كانون الثاني 2021 14:18

صدم محبو النجمة التركية نسليهان أتاغول وعشاق مسلسل ابنة السفير، بالقرار الذي اتخذته الفنانة الشهيرة بالابتعاد عن بطولة العمل، دون أن توضح تفاصيل الأسباب التي دفعتها إلى ذلك، وإن كان سيتم استبدالها بأخرى.



نسليهان أتاغول

وأعلنت النجمة التركية الشابة عن الأمر من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بـ إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت فيه:" مرحبا لكم جميعا... حان الوقت لأقول وداعا لعزيزتي ناره... المرأة التي كنت أشعر بها حقا وأنا أؤدي دورها... على الرغم من أنني تحملت الوضع... جسدي لم يحتمل... لذا أحتاج لبعض الراحة...".

وتابعت:" تحيتي إلى فريقي في ابنة السفير... وأشكر أصدقائي وشكر خاص لجمهورنا ومعجبينا... أنت دائما تظهرون الدعم لنا... أتمنى أن أراكم قريبا في حكايات أخرى".


هذا وعقب إعلان الفنانة الشهيرة لقرارها حول شخصية ناره في مسلسل ابنة السفير، أكدت وسائل إعلام تركية أن نسليهان أتاغول تعرضت مؤخرا لوعكة صحية شديدة، حيث أغمي عليها إضافة إلى فقدانها الكثير من وزنها، على خلفية المعاناة الكبيرة والناتجة عن ضغط تصوير العمل.


يذكر أن النجمة التركية اشتهرت في عالمنا العربي قبل عام من الآن، بشخصية نيه ان في مسلسل حب أعمى، الذي خاضت بطولته إلى جانب النجم التركي بوراك أوزجفيت، ونخبة من ألمع نجوم الدراما التركية.