قادير دوغلو يخون نسليهان أتاغول مع رجل متحول جنسيا

فن ومشاهير

قادير دوغلو خان نسليهان أتاغول مع رجل متحول جنسيا.. صور جديدة تكشف هوية حبيبة النجم التركي

27 نيسان 2023 13:31

أثارت وسائل إعلام تركية غضب محبي النجمة نسليهان أتاغول، بعد أن أكدت معرفة الأخيرة بخيانة زوجها النجم قادير دوغلو لها وغضِّها الطرف عن علاقاته العاطفية المتعددة منذ نحو عام، وأحدثت بلبلة بعدما سربت معلومات حول حبيبة النجم التركي الجديدة، مؤكدة أنها رجل متحول جنسيا ويدعى " سيلين سيجيرسي".

قادير دوغلو يخون نسليهان أتاغول مع رجل متحول جنسيا

نشرت الصحف التركية مجموعة صور واضحة للفتاة المجهولة في فيديو " خيانة قادير دوغلو"، وأفادت بأن حبيبة النجم التركي الجديدة، ما هي إلا رجل متحول جنسيا ويدعى " سيلين سيجيرسي".


وأشارت المصادر إلى أن خيانة الممثل التركي لزوجته النجمة الشهيرة ليست الأولى، بل سبق وأن خانها عدة مرات مع فتيات أخريات إلى جانب ارتباطه منذ نحو عام بزميلته الفنانة سيرا أريتورك Serra Ariturk التي شاركته بطولة مسلسل Askin Tarifi.


زواج قادير دوغلو من سيرا أريتورك

وأحيّت وسائل الإعلام بهذه التسريبات الشائعات التي دارت حول زواج قادير دوغلو إسلامياً بزميلته سيرا أريتورك، كما أكدت الأخبار المنتشرة حالياً حول ارتباطه حالياً بعلم زوجته نسليهان أتاغول.

نسليهان أتاغول تنفي خيانة زوجها قادير دوغلو

من جهتها، نفت نجمة الدراما التركية نسليهان أتاغول الأخبار المتداولة حول خيانة زوجها قادير دوغلو لها مع الفتاة المتحولة، وبررت ظهورهما بوضعيات حميمة في النادي الليلي بمحاولتهما تبادل أطراف الحديث وسط الأجواء الصاخبة، حيث قالت في تصريحات صحفية:" لا يوجد خيانة.. مجرد محادثة عادية في بيئة صاخبة".

زواج نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

تجدر الإشارة إلى أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو تزوجا عام 2016، بعد علاقة حب عاصفة استمرت ثلاث سنوات، وقد احتفلا بزفافهما آنذاك بحضور عدد من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني، وقضى الثنائي التركي شهر العسل حينها في جزر المالديف.

وتأرجحت علاقة الثنائي خلال سنوات زواجهما، بعد أن مرت بالعديد من الخلافات وخاصة الخلاف الكبير الذي وقع بينهما عام 2018، جراء عدم التزام قادير بمسؤولياته تجاه زوجته وعودته إلى المنزل في وقت متأخر من الليل بعد اللهو مع أصدقائه.

وهو ما لم تستطع نسليهان تحمّله حيث انفصلت عنه دون طلاق رسمي، الأمر الذي لم يتقبله زوجها الذي سارع إلى مصالحتها بعد أن اشتاق لها وفشل بالعيش بعيداً عنها.

النهضة نيوز