رهف القنون أنا لست عورة

فن ومشاهير

بـ صورة جريئة.. رهف القنون: أنا امرأة وجسدي ليس عورة

19 كانون الثاني 2021 22:42

انضمت الناشطة السعودية رهف القنون إلى ركب مؤيدي وسم" أنا لست عورة"، وعلى الرغم من تحرر الشابة وخروجها في عدة إطلالات جريئة، إلا أنها أثارت الجدل حول الـ صور الجديدة الخاصة بها، والتي أرفقتها بالمنشور الذي غردت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق تويتر.


رهف القنون

إذ ظهرت في إحداها وهي تجلس القرفصاء بطريقة كشفت عن ساقها من الأعلى، وعلقت بالقول:" أنا لست عورة... وجهي ليس عورة... جسدي ليس عورة... أنا امرأة"، وهو ما وجد فيه بعض المتابعين جرأة زائدة عن حدها، فيما انطلق البعض الآخر للدعاء لها بالصلاح والهداية.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" قال بنظرها هي اسمها حرية وديمقراطية"، و" الله يصلحك ويعقلك بس جسمك عورة"، و" صورة السعودية ليست جيدة"، وهو ما استفز الفتاة الشابة التي ردت في تعليق على الانتقادات التي واجهتها بالقول:" القادم يكون صورتي بالبكيني... أحتفل بترك الدين".

وأتى هذا عقب يومين من إعلان الناشطة السعودية عودتها إلى والد طفلتها الوحيدة بانة، وذلك عقب فترة من الانفصال لم تتجاوز الشهر الواحد.

إذ كشفت رهف القنو ن عن رجوعها و لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي عن قرار الانفصال، وذلك من خلال نشرها صورة حديثة، ظهر فيها الأخير وهو يحتضن ابنتهما الوحيدة البالغة من العمر ستة أشهر.

وعلقت عليها الناشطة السعودية بالقول:" أنت بيتي... ملكي... وأميرتي... العائلة هي كل شيء".


هذا وتصدرت رهف القنون مؤخرا قائمة عمليات البحث في محرك غوغل السعودية، بعد مشاركتها في تحدي Buss It Challenge، والذي أطلت فيه بإطلالتين مختلفتين إحداهما رياضية مريحة، والأخرى أنثوية جريئة.