رياضة

يوفنتوس يواجه نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

20 كانون الثاني 2021 08:29

يستضيف استاد "مابي" بمدينة "ريجيو إميليا"، مواجهة من العيار الثقيل بين نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي نابولي في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإيطالي .

ويشارك يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي 2021، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضى، بينما يسجل نابولى ظهوره في المباراة بعدما نجح فى الفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب اليوفي في المباراة النهائية.      

                     نادي يوفنتوس 

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره والتتويج بأول ألقابه تحت قيادة مدربه أندريا بيرلو، خاصة بعدما سقط اليوفي في المواجهة الأخيرة ضد إنتر ميلان، بثنائية نظيفة فى لقاء ديربي إيطاليا الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

بينما حقق نابولي فوزا كاسحا على فيورنتينا بنصف دستة أهداف فى المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإيطالي.      

                     نادي نابولي 

والجدير ذكره أن يوفنتوس كان قد واجه نابولي فى نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضى، وهى المباراة التى إنتهت بفوز فريق الجنوب بركلات الترجيح 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على قناة السعودية الرياضية 

النهضة نيوز _ بيروت