بهاء سلطان ونصر محروس يعلنان الصلح

فن ومشاهير

بهاء سلطان ونصر محروس يعلنان الصلح بعد ثمان سنوات من القطيعة

20 كانون الثاني 2021 20:01

أعلن المنتج المصري نصر محروس الصلح مع مواطنه الفنان بهاء سلطان، وذلك عقب سنوات من القطيعة وحرب التصريحات المضادة التي شنّها الثنائي ضد بعضهما البعض.



نصر محروس وبهاء سلطان

ونشر المنتج المصري مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعته بمواطنه الفنان، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، مرفقا إياهم بتعليق، جاء فيه:" ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري... إلي بتشرف فيه... بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك... فري ميوزك".


وأتى هذا بعد قطيعة دامت بين الثنائي لسنوات طويلة، قبل أن يتخذ الفنان بهاء سلطان منصات التواصل الاجتماعي منبرا له للإضاءة على مشكلته مع المنتج نصر محروس، والذي قابله بالحديث والكشف عن تفاصيل الخلاف القائم بينهما، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج IT s Show Time الذي تقدمه الفنانة هبة الأباصيري.

هذا وقد كشف الفنان بهاء سلطان في وقت سابق عن انتهاء الأزمة القائمة بينه وبين نصر محروس من خلال منشور مقتضب، أعلن فيه عن موافقة الأخير على فسخ العقد المبرم بينهما، وذلك بعد ثمان سنوات من الخلاف والقطيعة.

وجاء في المنشور آية قرآنية، علق عليها الفنان المصري بالقول: "الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزك... نصر محروس".


من جهة أخرى يستعد الفنان بهاء سلطان لإنجاز أربع أغنيات جديدة من ألبوم " سيجارة"، والتي أقرت المحكمة خلال اطلاعها على الخلاف القائم بينه وبين نصر محروس مالك شركة فري ميوزك، وجود بعض العيوب الهندسية والصوتية فيها، وأتى الحكم لصالح الأخير الذي أنذر الأول بضرورة إعادة تسجيل الأغاني بحكم العقد المبرم بينهما والذي يقضي بأن يكون ألبوم سيجارة كاملا.