بدور البراهيم تهدد المتطاولين عليها بـ القانون

فن ومشاهير

بعدما هاجمتها فوز العتيبي... بدور البراهيم تهدد المتطاولين عليها بـ القانون

22 كانون الثاني 2021 13:45

هددت خبيرة التجميل بدور البراهيم كل متطاول عليها بالاقتصاص منه تحت بـ القانون، مؤكدة أنها عادت ولن تسمح لأي شخص بأن ينال من سيرتها، وذلك في معرض ردها على هجوم المدونة السعودية فوز العتيبي.



بدور البراهيم

إذ علقت خبيرة التجميل الشهيرة في بداية الفيديو الذي خرجت به عبر حسابها في منصة سناب شات، متوجهة لـ العتيبي بالقول:" أنا الحمد لله لا أبحث عن شهرة... فأنا اسمي بدور البراهيم واسمي رنان... على مستوى المجلات واللقاءات التلفزيونية وحسابات المشاهير... الحمد لله أنا معروفة...".

وتابعت:" العارف لا يعرف... والي يتكلمون عني أنني أدعي الاستشراف... انا شريفة غصب عنك... هنالك صغار يتابعون لا يجوز أن يقتدوا بهؤلاء المشاهير... لذلك أنا يجب عليّ أن أتدخل وأوقف المقززة عند حدها... أنا أدعي لكِ بالهداية على الذي تفعلينه وزوجك...".


وأضافت:" سبحان الله أي واحدة تأتي تتحدث بالشرف... هي فاقدة له... حتى طليقي لم يسلم منك... أيا ليت زوجك يتعلم منه النخوة والغيرة... على الأقل عندما تزوجني خبأني عن العالم كله... غيرة على زوجته... وليس كـ زوجك".

واختتمت بدور كلمتها لفوز بالقول:" كل إنسان لديه معاصي وسيئات ولكن خلف الشاشة وليس أمامها... الله يستركم ويهديكم... وإن كانت نقار الخشب ( هند القحطاني)... مثلك الأعلى فهنا أنا أسكت وأصمت".

كلام بدور البراهيم، جاء على خلفية هجوم شنته فوز العتيبي عليها قبل ساعات، وصفتها فيه بـ جائعة الشهرة، قبل أن تطلب من المتابعين أن يتبرع أحدهم ويتزوج من خبيرة التجميل على أن تدفع هي لهم المهر.

وذلك بهدف أن يخلصوها منها، قائلة:" هاذي لن تتركني حتى تتزوج... عند زواجها السابق تركت هند القحطاني وشأنها واليوم تطلقت فاستلمتني... لذا لن تتركني حتى تتزوج من جديد".