عبد الله بوشهري يلتقي بـ عائلته عقب شهرين من الفراق

فن ومشاهير

عبد الله بوشهري يلتقي بأبنائه عقب شهرين من الفراق

22 كانون الثاني 2021 16:17

شارك الفنان الإيراني المقيم في الكويت عبد الله بوشهري، جمهوره المتابع له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM مقطع فيديو قصير، يوثق لقائه بـ طفله محمد علي البالغ من العمر شهرين، وذلك لأول مرة عقب ولادته.



عبد الله بوشهري

وظهر الفنان الشهير في الدراما الكويتية، وهو ينتظر عائلته العائدة من الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تظهر ابنته وهي تركض إليه حيث استقبلها بالأحضان، ليبدو في لقطة ثانية وهو يحمل طفله الصغير لأول مرة، ويقبله على وجنته.

إلا أن بو شهري لم يستطع إخفاء تحيزه إلى ابنته الكبرى داليا وحبه الكبير لها، لاسيما عند اقترابها منه، حاملة في يدها هدية، قائلة:" بابا هذه حقك"، ليضع صغيره داخل عربة الأطفال ويذهب باتجاهها ويحتضنها.

جمهور الفنان الشهير، تفاعل مع المنشور بالتعليقات الإيجابية، ومن بينها:" ربي يحفظهم ويبارك فيهم"، و" فدوة ربي يحفظكم"، و" آخ قلبي الصغير لا يتحمل"، و" ما شاء الله ربي يخليهم لك".


من جهة أخرى، حضر الفنان عبد الله بوشهري في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل " شغف" وهو من تأليف علاء حمزة ومن إخراج محمد القفاص.

وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الكويت، نذكر منهم:" هدى حسن، حسين المنصور، ريم أرحمة، أمل محمد، نورا، هدى حمدان، عبد الله عباس، سلوى الجراش، عبد الله الطراروة" وغيرهم.

هذا ويشارك الفنان الشهير حاليا في بطولة مسلسل " غرفة 7 " إلى جانب الفنانة شجون الهاجري وإيمان الحسيني وجاسم النبهان، إضافة إلى مشاركته في مسلسل " مع الحرملك" إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم:" لمياء طارق، نور الكويتية".