حورية فرغلي تتوجه إلى أمريكا للخضوع لجراحة جديدة

فن ومشاهير

قبل توجهها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.. حورية فرغلي تطلب من الجمهور الدعاء لها

24 كانون الثاني 2021 21:10

تتحضر الفنانة حورية فرغلي للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، نهاية الشهر الجاري، بهدف الخضوع لعملية جراحية دقيقة بغية استعادة حاستي الشم والتذوق، وتحسين الأخطاء التي ألمت بوجهها جراء العمليات السابقة التي خضعت لها بعدما تعرضت لكسر في الأنف أثناء ممارستها لرياضة الفروسية.


حورية فرغلي

وقد طلبت الممثلة الشهيرة من الجمهور الدعاء لها وذلك في رسالة نقلها عن لسانها الشاعر الغنائي محمد جمعة، الذي نشر صورة جمعته بها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

كتب عليه:" حورية تشكر كل الناس الذين سألوا عليها جدا... وبإذن الله هـ تسافر تعمل عملية في شيكاغو أول الشهر... وبتقولكم ادعوا لها... على شان العملية تسع ساعات... وبإذن الله ترجع بألف سلامة".


من جهة أخرى، وجهت الفنانة المصرية كلمة شكر لجميع الجمهور المحب لها وللقائمين على مهرجان أوسكار العرب، بعدما كرموها بـ جائزة عن مجمل أعمالها الفنية.

وقالت في تسجيل صوتي ناب عن حضورها بجسدها لاستلام جائزتها:" أشكركم أنكم كرمتموني... أنا سعيدة أنني معكم النهار ده وكل سنة وأنتم طيبين...".

واختتمت بالقول:" العملية هـ سافر الأسبوع الآتي... وإن شاء الله أول ما أرجع أوعدكم أنني سأشارك في أعمال جديدة الفترة القادمة".

هذا وقد ساند بعض نجوم الفن والدراما المصرية زميلتهم حورية فرغلي خلال الفترة الماضية، بعدما كشفت في تصريحات تلفزيونية عن حزنها الشديد لتخلي أصدقائها المقربين عنها وعدم سؤالهم عنها، ومن بينهم الفنان أشرف زكي، مصطفى درويش، محمود عبد المغني، هنا الزاهد" وغيرهم من النجوم.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018، إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون.