تطورات قضية المغدورة قمر نطالب بالقصاص

أخبار

المغدورة قمر نطالب بالقصاص.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل الشابة السعودية

25 كانون الثاني 2021 11:46

شغلت قصة الفتاة المختفية قمر الشارع السعودي، لاسيما بعد انتشار أنباء حول اختطافها على يد شقيقها أحمد وزوجها ناصر بهدف قتلها على خلفية امتلاكها حسابا على منصة تطبيق سناب شات، تنشر فيه يومياتها للعامة، وهو ما أثار استياء وسخط السعوديين الذين طالبوا بمعاقبة الجناة وملاحقتهم تحت وسم حمل عنوان المغدورة قمر نطالب بالقصاص.



المغدورة قمر نطالب بالقصاص

هذا وقد كشفت السلطات المعنية في المملكة عن اكتشافها مكان جثة المغدورة، وذلك في بيان مقتضب، تحفظت فيه عن ذكر اسم الضحية، واكتفت بالإشارة إلى أنها ألقت القبض على مواطنين سعوديين من المشتبه تورطهما في قضية القتل.

وقد جاء في فحوى البيان التالي:" الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة الخرج... تتلقى بلاغا بتاريخ 6/6/1442 هجري... من مواطنة بتغيّب ابنتها ستة وعرين عاما..."ز

وتابع البيان:" أسفرت نتائج الاستدلال الأولية والمتابعة الأمنية عن العثور على جثمانها مدفونا بمنطقة صحراوية تبعد... تبعد مسافة عشرة كيلو متر عن المحافظة...".

وأضاف البيان:" تم القبض على مواطنين في العقد الثالث من العمر... للاشتباه في تورطهما بملابسات اختفائها و وفاتها... جاري استكمال الإجراءات لإحالتهما إلى النيابة العامة".

وأتى البيان بعد نشر إحدى الصفحات بيانا حول تفاصيل الواقعة منسوب لـ فتاة تدعى منال والتي قيل بأنها شقيقة الراحلة، جاءت تفاصيله مشابهة لما ورد في بيان شرطة محافظة الخرج.

وعليه انطلقت تعليقات المغردين الذين دعوا لروح الراحلة بالمغفرة ولوالدتها وشقيقتها بـ الصبر والسلوان، لاسيما وأن والدة المغدورة قمر كانت قد خرجت في مقطع فيديو وهي بحالة انهيار تام، حيث بدت وهي تصرخ بالصوت العالي مطالبة ولدها أحمد بإعادة شقيقته إلى المنزل، قائلة:

" يا أحمد يا حبيبي مشان الله جيبوا البنت عـ شان أطمن عليها... أنحرق قلبي عليها..."، كما انتشر شريط فيديو آخر لشقيقة المغدورة قمر والتي حمت في يدها سلسة بـ اسم الراحلة، حيث بكتها بحرقة شديدة وبألم كبير قبل أن يختفي صوتها من شدة الغصة والحرقة.

هذا وقد كشفت منال شقيقة الراحلة قمر الأسباب والدوافع وراء قتل المغدورة واتهمت على العلن شقيقها وزوجته بالتعاون مع زوج شقيقتها بالقتل العمد للراحلة على خلفية إنشائها حسابا على منصة تطبيق سناب شات وتركه مفتوحا للعامة دون تقيده بالخصوصية.

وذلك في منشور مقتضب، كتبت فيه:" المغدورة قمر نطالب بالقصاص... أطالب بقصاصهم أحمد وناصر قتلوا أختي وهند معهم".


وهو ما لاقى تفاعلا واسعا وتأييدا كبيرا من قبل الرواد الذين تداولوا الوسم ووجهوا مطالبات بإنزال العقوبة على قاتلي المغدورة قمر.