الفنانة ياسمين صبري تنعى الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي

فن ومشاهير

بعد وفاة عبلة الكحلاوي... ياسمين صبري تكشف عن أمنيتها التي لم تتحقق

25 كانون الثاني 2021 18:08

أعربت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن حزنها الشديد، لـ وفاة الداعية الإسلامية الراحلة عبلة الكحلاوي التي غابت عن عالمنا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز الـ 72 عاما، إثر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



ياسمين صبري

حيث غردت النجمة المصرية عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ناعيه الداعية الراحلة معربة عن أمنيتها التي كانت بـ لقائها، وكتبت:

" البقاء لله في الشيخة عبلة الكحلاوي... كنت أتمنى شرف مقابلتها... إن شاء الله في مكان أفضل وفي نور... إنا لله وإنا إليه راجعون".

هذا وقد نعى العديد من نجوم الإعلام والدراما المصرية الداعية الراحلة عبلة الكحلاوي، وهي التي كانت أستاذة مادة الفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية في جامعة الأزهر.

ومن بينهم الفنان حمادة هلال الذي نعاها عبر إحدى حساباته الرسمية قائلا:" الله يرحمك يا طيبة... الله يجعلك من أهل الفردوس يا أم الـ غلابة الطيبين... أسألكم الدعاء... الدكتورة عيلة الكحلاوي... البقاء لله".


هذا وقد شُيع جثمان الداعية الراحلة بعد صلاة ظهر اليوم الاثنين، من مسجد " الباقيات الصالحات"، بحضور أبنائها وأشقائها وأحفادها وجميع محبيها، يذكر أن الداعية عبلة الكحلاوي من مواليد الخامس عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام 1948.