نجوى كرم في كواليس معذور قلبي

فن ومشاهير

نجوى كرم تنشر كواليس فيديو كليب معذور قلبي

26 كانون الثاني 2021 13:43

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن كواليس تصوير فيديو كليب معذور قلبي، الذي تصدرت به مؤشرات التطبيقات الاجتماعية خلال الفترة الماضية، وذلك عبر طرحه على قناتها الرسمية الخاصة في منصة تطبيق يوتيوب.



نجوى كرم

واستعرضت النجمة الشهيرة بـ شمس الأغنية اللبنانية المراحل التي سبقت التصوير بدءً من لحظة استيقاظها في الساعة السابعة والنصف صباحا ومرورها بـ مرحلة تصفيف الشعر ووضع مكياج الوجه وصولا إلى صعودها في السيارة واتجاهها إلى موقع تصوير فيديو كليب أغنية معذور قلبي.

هذا وقد لاقى منشور الفنانة اللبنانية تفاعلا جماهيريا واسعا من قبل المتابعين وتخطت نسبة مشاهدته حاجز السبعة وعشرين ألف مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحه عبر القناة الخاصة بها عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب.


هذا وقد أحيت نجوى كرم حفلا جماهيرا كبيرا قبل أيام قليلة في دبي برفقة الفنان العراقي ماجد المهندس، وقدمت الحفل املكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال.

من جهة أخرى، أهدت شمس الأغنية اللبنانية مؤخرا أغنية زايد مجدها لشعب دولة الإمارات المتحدة، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع روجيه فغالي وبالألحان أنطوان الشعك، وفي التوزيع الموسيقي داني حلو.

وتلقت على إثرها إشادة واسعة من قبل الجمهور وسفير سفير لبنان في دولة الإمارات العربية المتحدة، السيد فؤاد دندن الذي غرد عبر حسابه الرسمي متوجهاً إليها بالقول:

" شكر لـ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم... التي عبرت خير تعبير عن لسان حال اللبنانيين الأوفياء لأشقائهم العرب عامة... والإماراتيين خاصة... أبناء الشيخ زايد طيب الله ثراه...".


لترد عليه قائلة:" الشعب اللبناني... شعب الوفاء والمحبة... وهذه رسالة الفنان... لا شكر على واجب سيادة السفير...".