ليلى علوي تدعو لـ نجلها بالتبني والفنانة أنغام تعلق

فن ومشاهير

ليلى علوي تشيد بـ نجلها المتبنى وتدعو له والجمهور منقسم بين محب ومعارض

27 كانون الثاني 2021 12:19

أعربت الفنانة المصرية ليلى علوي عن حبها الكبير لنجلها المتبنى خالد، من خلال منشور مقتضب، ضمنته بمجموعة من الـ صور الخاصة التي جمعتها به في كل مراحل طفولته، مرفقة إياها بتعليق مليء بـ المشاعر التي ضجت وغصت بالحب واللهفة والأمنيات والدعاء الصادق.



ليلى علوي

إذ كتبت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" أكثر لحظة أشعر بأنني لا أستطيع التحدث أو التعبير فيها عن الذي أشعر به... هي اللحظة التي أتحدث فيها عنك... ابني... سندي وظهري في الدنيا... يتهيأ لي كل أم تشعر بهذا ناحية أولادها... وبالذات عندما يبدئوا يكبرون ومسؤولياتهم تتحول لصداقة وأوقات جميلة نتشارك بها مثل الأصحاب...".



وتابعت:" خالد... صاحبي وأخويا... ابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا... وحبي ليك أكبر من كل الذي من الممكن أن يكتب... أدعي لك بـ النجاح والسعادة والرضا والصحة... وإن ربنا يديك كل الذي تحلم به وأكثر".

وعليه انقسمت تعليقات الجمهور بين من تمنى للفنانة ونجلها دوام المحبة والوفاق والسعادة وبين من أشار إلى أن التبني محرم شرعا، وبين من شكك في قولها بأن نجلها متبنى وأنه من صلبها وهي تتكتم عن الأمر.


ومن أبرز المعلقين مواطنتها الفنانة المصرية أنغام التي علقت على المنشور، بالقول:" ما شاء الله ربنا يسعده ويحفظه... وتشوفيه أنجح الناس... ويبارك فيه ويخليكِ ليه يا رب... يا أحلى أم في الدنيا"، وعلق متابع:" عمل صالح لك... أقر الله عينك به وجزاك الله خير قيامك عليه وتعهدك بتربيته... أجره عظيم عند الله".



هذا وقد قامت الفنانة المصرية بـ تبني خالد وتربيته عقب وفاة والدته التي كانت من أقربائها، والتي كانت صديقة مقربة منها أيضا، علما بأن علوي لم ترزق بأطفال خلال زواجها من السيد منصور الجمال.

وعلى الصعيد الفني، تتحضر ليلى علوي للعودة إلى عالم السينما عبر المشاركة في الفيلم السينمائي " ماما حامل"، المقرر طرحه للعرض خلال العام الحالي، وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

وشاركت في بطولته ليلى علوي إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" محمد سلام، بيومي فؤاد، سامي مغاوري" وغيرهم من الفنانين.