دنيا بطمة تهاجم صالح الجسمي على الخاص والأخير يرد على العلن

فن ومشاهير

دنيا بطمة تهاجم صالح الجسمي على الخاص والأخير يرد في العلن

28 كانون الثاني 2021 20:16

كشف الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي عن هجوم شنته عليه الفنانة المغربية دنيا بطمة، إثر مشاركته أخبارا حول الحكم الصادر بحقها في قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



صالح الجسمي ودنيا بطمة

وغرد الإعلامي الإماراتي عبر أحد حساباته الرسمية بصورة جمع فيها كلاما وجه له من قبل النجمة المغربية على خاصية الدردشة الملحقة بأحد حساباته.

والذي جاء في نصه:" أنا مش عارفة أنت حاشر أنفك في أي شيء يخص المغرب والمغربيات أنت فيك عقدة مثلا... من كنت صغير من المغربيات نتقبل هذا الشيء... نقول أنك مريض وتحتاج علاج... لكن أخبرنا ما هو مرضك لنساعدك...".

وتابعت:" قال يحيى العدل... لا تستهين بالنقص والإبرام... ولا تضحك كثير... على شان ما تبكي في الآخر ويحيى العدل كذلك للقضاء الإماراتي... إلي ما قصر فيك قبل أشهر... والدنيا دوارة ترى أنك تفشل... أعوذ بالله منك".

وأضافت:" وشيل منك طبع النسوان... كذبتم الكذبة وصدقتموها... عالم حقودة... كنت صحفي وخلصت... فلا تصدع رأسنا... كل شوي وتسوي لنا جونكر".


ورد الإعلامي صالح الجسمي على كلام الفنانة دنيا بطمة، بتعليق مقتضب أرفقه بالمنشور، كتب فيه:" يقولون الفن رسالة والفنان أخلاق... ما نشرته عن أحكام قضية حمزة مون بيبي هي أخبار متداولة في الإعلام العربي بأكمله... ورغم تضرري من الحساب شخصيا... إلا أنني اكتفيت بما لحق بالمتهمين من عقوبة وفوضت أمري لله... ولكن هذا جاء رد دنيا بطمة اتجاهي... وعلى الخاص في حسابي على INSTAGRAM والحكم لكم".

وعليه انقسمت آراء الجمهور الذي ساند الإعلامي الإماراتي على منشوره وانهال عليه بعبارات الدعم، وبين من هاجمه عبر الحسابات الأخرى التي نقلت منشوره.

ومما جاء في التعليقات:" الله ينصرك أستاذ أنت أرقى من هـ الأشكال... اللهم لا شماتة"، و" تابعها قانونيا في الإمارات"، و" فعلا كلامها حاشر نفسه في كل شيء"، و" أول مرة تعجبني في شيء والله يستأهل"، و" آخر أحد ممكن يقول إيه دخلك بشيء ما يخصك هي بطمة... لأنها ما تركت ستر مغطى ولأنها أكثر مخلوقة تحشر نفسها وتفضح غيرها...".