أحلام تشوق الجمهور لـ أغنية فدوة عيونك

فن ومشاهير

أحلام تتصدر بـ بوستر أغنية فدوة عيونك

29 كانون الثاني 2021 11:55

شوقت الفنانة الإماراتية أحلام الجمهور لأولى أغنيات ألبومها الأول والجديد للعام 2021، وذلك من خلال منشور مقتضب غردت به عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كشفت فيه عن موعد طرح أغنية " فدوة عيونك" والتي من المقرر إطلاقها عبر أحد التطبيقات الاجتماعية.



أحلام أغنية فدوة عيونك

إذ غردت الفنانة الإماراتية بـ بوستر الأغنية عبر حسابها الرسمي في تويتر، وعلقت عليه معلنة تاريخ طرح الأغنية بالقول:" حصريا في 1 فبراير 2021".

الأمر الذي أثار حماس متابعيها الذين تفاعلوا مع المنشور، معربين عن حماسهم الشديد للاستماع إليها وذلك عبر التعليقات التي أرفقوها بالمنشور.


هذا ويتضمن ألبوم الفنانة أحلام أربع عشرة أغنية وهي:" فدوة عيونك، زوبعة، عيوني بس، يا أدمي حس، حزين، دفتر وممحاة، الله يرحمه، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقة، وما سألت إلا عليك، تشرق الشمس وتغيب، خاطري ضايق، ابن التراب".


وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، تحدثت قبل أسبوعين عن ألبومها الغنائي المنتظر ووجهت رسالة إلى جمهورها المحب عبر منشور مقتضب، بينت فيه أسباب تأخر طرحه وعدم جهوزيته بالكامل.

قائلة:" جمهوري الأقرب إلى قلبي أولا... أحب أن أشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدي وألبومي... ثانيا أنا كنت ملتزمة بـ الحجر وعلى شان أسجل لازم أروح الاستوديو والاستوديو يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر...".

وأضافت:" الآن أصبح الوضع أفضل... أنا حريصة على تقديم الجديد والأفضل لكم... وإن أحببت أتكلم عن البومي فهو جاهز بـ نسبة سبعين في المائة".

من جهة أخرى، كانت أحلام من بين الفنانات اللواتي استئن وامتعضن من التحديث الجديد الذي أعلنت عنه شركة واتساب في وقت سابق، وقد أظهرت تخوفها من سياسة الخصوصية الجديدة التي كشفت عنها إدارة المنصة الاجتماعية في بيان أطلقته في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي 2020.

وذلك من خلال منشور قصير، غردت به متسائلة عمن سيبقي على التطبيق عقب تحديثه، حيث توجهت إلى جمهورها بالقول:" :" من فيكم يفكر يحذف الـ واتس؟".