تطورات بسيطة في وضعه الصحي.. خالد سامي أفاق من غيبوبته

فن ومشاهير

تطورات بسيطة في وضعه الصحي.. خالد سامي أفاق من غيبوبته

29 كانون الثاني 2021 23:17

زفت السيدة عائدة العتيبي، بشرى سارة لجمهور زوجها الفنان السعودي خالد سامي، وغردت بسعادة وشكر وامتنان لله على مستجدات الحالة الصحية لـ خالد سامي والتي بدأت مؤشراتها الجيدة تلوح مساء يوم أمس الخميس.



خالد سامي

وفي تفاصيل الخبر، كشفت العتيبي عن تحسن بسيط في حالة زوجها الصحية، مؤكدة أنه أفاق من غيبوبته وبدء جسده يستجيب للأوامر الخارجية، قبل تصرح لإحدى وسائل الإعلام بأن الأطباء رفعوا أجهزة التنفس عن جسد زوجها الذي بدأ بالاستجابة من خلال تحريك أطرافه وعينيه.

موضحة أنه حاول التحدث ولكن بصوت خافت، وبدء بالاستجابة للمؤثرات الخارجية، وعليه سمح لها الأطباء بزيارته، أما عن الخطوات الواجب اتباعها عقب إفاقته، فقالت بأنه يجب عليه الخضوع للعلاج الطبيعي وبعض التمارين لكي لا تتدهور صحته مجددا.

بدوره أعرب تركي سامي، نجل الفنان السعودي عن سعادته بما طرأ على حالة والده، إذ غرد عبر حسابه قائلا:" الحمد لله بدأ والدي يعطي استجابة للعوامل الخارجية... وهذه علامة مهمة على بدء إن شاء الله بمراحل الاستفاقة من الغيبوبة"، وأضاف:" شكرا لكل شخص دعا له... ودائما يسأل... يعني لنا الكثير فعلا... أخبار جميلة قادمة بإذن الله".

هذا وقد نُقل الفنان خالد سامي قبل أيام ثمانية عشر يوما إلى المستشفى بحالة إسعافية، إثر إصابته باعتلالات تنفسية، ناتجة عن مشاكل في التنفس ألمت به فجأة، قبل أن يغيب عن الوعي ويدخل بحالة غيبوبة.

وأتى هذا عقب فترة وجيزة من خروج الفنان محمد سامي على متابعيه في مقطع فيديو قصير، طمأنهم فيه على حاله وحمد الله على تحسن حالته الصحية واستقرارها، قبل أن يوجه رسالة شكر إلى جميع محبيه الذين سألوا عنه واطمئنوا على حاله.