غزل متبادل بين ميرهان حسين ومصطفى الآغا

فن ومشاهير

ميرهان حسين تتغزل بـ مصطفى الآغا والأخير يرد

30 كانون الثاني 2021 17:44

تصدر اسم الفنانة المصرية ميرهان حسين مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر تداول بعض المواقع الفنية تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها خلال حلولها ضيفة على برنامج " صدى الملاعب" لمقدمه الإعلامي مصطفى الآغا والذي يعرض على شاشة قناة MBC 1.



ميرهان حسين

وقد لفت أنظار المتابعين الكلمات اللطيفة التي صرحت بها الفنانة على خلفية ظهورها في البرنامج واستضافتها من قبل الإعلامي السوري، إذ نشرت مقطع فيديو قصير من كواليس وأجواء الحلقة، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعلقت عليه بالقول:" تشرفت جدا بوجودي مع إعلامي محترف وراقي ومحبوب مثل الأستاذ مصطفى الآغا... أشكرك جدا أنت شخص رائع... سعيدة جدا أنني تعرفت عليك..."، قبل أن تتوجه بكلمة شكر إلى فريق إعداد البرنامج على حسن الاستقبال والضيافة والفريق الذي اهتم بـ إطلالتها في الحلقة.


بدوره عبّر الإعلامي السوري عن سعادته بحلولها ضيفة على برنامجه، وعلق بالقول:" نورتينا بـ عفويتك التي كانت واضحة"، لتعقّب الفنانة على تعليقه قائلة:" كنت عفوية عشان كنت معك... روحك المرحة هي سبب الطاقة الإيجابية التي كانت مالئة المكان... شكرا لك".

هذا وقد رفضت الممثلة الاعتراف بعمرها الحقيقي، وأبت أن تعلق بالنفي أو التأكيد على حقيقة مواليدها المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي تقول بأنها من مواليد العام 1982، وذلك عقب سؤالها عن ذلك من قبل مقدم البرنامج حول هذا الأمر.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية الشابة مسلسل " رجالة البيت" الذي تنافست به في دراما رمضان الماضي، والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أكرم حسني وأحمد فهمي".

كما خاضت ميرهان حسين بطولة حكاية " إكدب عليا شوية" من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي عرض العام الماضي 2020، وذلك إلى جانب الفنان مراد مكرم ومجموعة من ألمع نجوم الفن والدراما المصرية.