أصالة عن إمكانية تحويل مذكراتها إلى عمل فني: مسلسل هندي

فن ومشاهير

أصالة تبدأ بكتابة مذكراتها وتكشف عن أمنية دفنها في واحدة من ثلاثة بلدان عربية

31 كانون الثاني 2021 18:47

بدأت الفنانة أصالة نصري بخط الأحداث التي مرت بها والمواقف التي تعرضت لها خلال حياتها في كتاب يروي سيرتها الذاتية، بدءً من آخر مشكلة وقعت فيها رجوعا إلى الوراء، وذلك تحت إشراف وبمساعدة كاتبة كبيرة.



أصالة نصري

وصرحت النجمة السورية بهذا الأمر في لقاء مقتضب أجريَّ معها لصالح برنامج ET بالعربي، حيث أكدت فيه على أنها لن تمس بأحد في مذكراتها الشخصية وإنما ستكشف فيها حقيقة الأشخاص في حياتها.

أما عن ترجمة هذه المذكرات في عمل فني، ردت الفنانة على سؤال وجها لها في هذا الخصوص ساخرة، بالقول:" مسلسل هندي"، لما فيها من عوائق وأهوال والمواقف التي تستحق أن تروى ( بحسب تعبيرها).

وحول حذف المنشور الذي شاركته قبل فترة وجيزة عبر حسابها الشخصي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والذي أعادت فيه نشر صورة زوجها السابق المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء السورية الأرمينية نيكول سعفان والتي أعربت من خلالها عن الألم الذي يقض مضجعها لما رأته بأم عينيها من خيانة، قالت بأنها اتخذت قرارا بحذف المنشور لأنها لا تود أن تراه كلما راجعت منشوراتها في الحساب.


كما تطرقت أصالة للحديث عن جثامين الفنانين التي عادت أدراجها لتدفن في بلدها الأم سورية، وذلك عقب سنوات من خروج أصحابها من البلاد.

مشيرة إلى أنها لا تفكر في هذا الأمر بطريقة سلبية، وأنها لا تهتم لتفصيل مكان دفنها بعد الموت قبل أن تقول أنها تتمنى بأن تدفن في إحدى الدول التالية وهي المملكة العربية السعودية، البحرين و مصر.

من جهة أخرى، تتحضر أصالة نصري لإحياء حفل غنائي جماهيري إلى جانب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والمقرر بتاريخ التاسع عشر من شهر شباط/ فبراير المقبل والذي ستلتقي فيه جمهورها في مسرح المجاز الواقع في إمارة الشارقة.

هذا وكانت الفنانة أصالة نصري، قد أحيت حفلا غنائيا على المسرح نفسه العام الماضي، شاركتها فيه الفنانة المصرية أنغام.