صور.. محمد هنيدي يهدد نجله أحمد والأخير يرد

فن ومشاهير

صور.. محمد هنيدي يوجه تهديدا صريحا لنجله أحمد والأخير يرد

2 شباط 2021 16:38

استكمل الفنان محمد هنيدي احتفاله بـ عيد ميلاده السادس والخمسين الذي صادف تاريخ يوم أمس الاثنين الواقع بـ الأول من شهر شباط/ فبراير الحالي، وذلك من خلال نشره عدة صور عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


محمد هنيدي مع نجله أحمد هنيدي

وفي تفاصيل الخبر، وجه الفنان المصري الكوميدي تحذيرا لابنه الشاب أحمد عقب التقاط الأخير صور تجمعه بوالده، احتفالا منه بعيد ميلاده، وهي ما نشرها الأول عبر خاصية القصص المصورة، مرفقا إياها بتعليقات طريفة، أعرب في إحداها عن استيائه من تسريحة شعر نجله قبل أن يوجه له تحذيرا صريحا بخصوصها، بأسلوبه الكوميدي الطريف المعتاد.

حيث كتب:" ليك فرصة يومين تحلق النجيل ة إلي على رأسك... وإلا هـ حلقها لك وأنت نائم"، ليأتي الرد من ابنه على شكل امتعاض بريء ، إذ كتب:" ليه كده؟".


وذلك قبل أن يعود هنيدي وينشر صورة مع ابنه ويعلق عليها بطرافة حول فرق الطول بينه وبين ولده، معلقا بالقول:" أنا وبابا أحمد هنيدي".


هذا وأطلق الفنان المصري، مساء يوم أمس الاثنين عدة منشورات بمناسبة حلول الذكرى السادسة والخمسين لميلاده، ومن بينها منشور كتب فيه:" النهار ده عيد ميلادي... واليوم تقديرا لكم... سوف أبدأ بإعطائكم نصائح منقولة من حسابات تويتر مجهولة... بمناسبة إتمامي لـ عامي الثلاثين...".

وتابع:" النصيحة الأولى في عمر العشرين عيش شغفك... افعل الأشياء التي تحبها نفسك... جدد أحلامك المركونة أو التي تحطمت... ابدأ اشتغل على نفسك... ابعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة... عشان توصل لراحة في الثلاثين... بإذن الله أحيانا... منقول من حساب أندومي".

وأضاف:" نصائح الثلاثين بمناسبة عيد ميلادي... بعد الثلاثين استخدمي الزيوت لبشرتك... فـ البشرة بعد العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة".


الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي ينتظر حاليا، عرض فيلمه السينمائي الجديد " الأنس والنمس" المؤجل طرحه منذ فترة، بفعل انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من:" عارفة عبد الرسول، صابرين، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، منة شلبي" وتم تصويره تحت إدارة المخرج شريف عرفة.