قيامة عثمان الحلقة رابط مشاهدة الحلقة 44

منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44 مترجمة وبدقة عالية

3 شباط 2021 17:03

حصد مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف بـ المؤسس عثمان جماهيرية كبيرة منذ طرحه للعرض على شاشة ATV التركية، ولم تقتصر شهرة مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان على الداخل التركي وإنما تعدته ووصلت إلى العالم العربي، الذي أصبح قاطنيه من عشاق الدراما التركية بكل ما فيها من قصص تاريخية واجتماعية رومانسية.



قيامة عثمان أو ما يعرف بـ المؤسس عثمان

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير بعض المعلومات حول المسلسل التاريخي التركي الشهير، واسم القناة الناقلة له وترددها، إضافة إلى رابط موقع قصة عشق الذي يعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان.

• موعد عرض وتردد القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تطرح قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من المسلسل، وعليه وفرنا لكم تردد القناة لتتمكنوا من استقبالها على أجهزتكم ومتابعة المسلسل الجماهيري الشهير.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 44 مسلسل قيامة عثمان اضغط هنا

كما يتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، اضغط هنا لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 44 مترجمة وبـ جودة عالية.


قصة وأبطال مسلسل قيامة عثمان

يحاكي العمل قصة تأسيس الدولة العثمانية، ويعد استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل، ويخوض بطولته النجم التركي بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الفنان راغب سافاش والممثل نور الدين سونمز.

ومسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان) من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن يستمر لسبعة مواسم على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي لم يتجاوز الخمسة مواسم.

اقرأ أيضا: حقيقة مشاركة النجمة فهرية أفجان في بطولة مسلسل barbaros بربروس

ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يرصد لكم أسبوعيا أخبار مسلسل نهضة السلاجقة، إضافة لأخبار مسلسل أنت اطرق بابي، ومعلومات حول مسلسل فايروس، حيث يوفر لكم تحديثات مواعيد عرض هذه الأعمال الدرامية الشهيرة والترددات الجديدة للقنوات الناقلة لها وروابط المشاهدة.

هذا ويتابع لكم الموقع أخبار مسلسل الأخوين barbarous بربروس، الذي ذاعت أخباره خلال العام الماضي 2020، والذي بدأ صناعه بإنجازه قبل بداية العام الحالي 2021.

وعليه عند توافر أي معلومات حول مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل barbarous بربروس، سنوفرها لكم في تقرير خاص بـ العمل التاريخي.

النهضة نيوز