هذا ما تنازلت عنه إسراء العبيدي مقابل حصولها على الطلاق

فن ومشاهير

إسراء العبيدي تتحدث عن حياتها الشخصية وتكشف مصير مهرها الضخم بعد الطلاق

18 كانون الثاني 2024 13:54

استضاف الإعلامي هشام حداد، مساء أمس الأربعاء، الفنانة العراقية إسراء العبيدي في حلقة جديدة من برنامجه الحواري الترفيهي "المزح نصو جد"، الذي يعرض على شاشة قناة الآن.

سبب طلاق إسراء العبيدي

تحدثت نجمة الدراما العراقية إسراء العبيدي خلال الحلقة عن زواجها الجدلي وطلاقها المفاجئ، كما كشفت مصير مهرها الضخم بعد طلبها الانفصال عن زوجها الثاني، بسبب تعرضها للعنف الأسري.

حيث قالت الممثلة الشابة أنها طلبت الانفصال عن زوجها بعد تعرضه لها بالضرب والتعنيف، وأشارت إلى أنها حصلت على مرادها بعدما تنازلت له عن مهرها الضخم، الذي بلغت قيمته 25 مليون دينار عراقي.

زيجات إسراء العبيدي

وعند سؤال مقدم البرنامج هشام حداد لضيفته إسراء العبيدي عما إذا كان هذا الزواج الأول للنجمة العراقية، أفادت بأنه الثاني، وأبانت أنها تزوجت للمرة الأولى وهي بعمر 17، وأثمر زواجها الأول عن إنجاب طفلتها الوحيدة "ناتاشا"، وقالت أن علاقتها طيبة بطليقها الأول وهما على تواصل كُرمى طفلتهما البالغة من العمر 11 عاماً.

إسراء العبيدي ضحية العنف الأسري

وكانت الفنانة إسراء العبيدي، قد فاجأت جمهورها الناشط عبر السوشيال ميديا، في 14 من تموز/ يوليو الماضي، بعد إعلانها تعرضها للاعتداء بالضرب المبرح والإصابة بجروح بالغة على يد زوجها رجل الأعمال أحمد إياد التميمي.

وذلك في عدة فيديوهات مصورة، أطلت فيها من على سرير الاستشفاء داخل المستشفى، أبانت فيهم أنها ضحية من ضحايا العنف الأسري المتمثل بالضرب المبرح والإساءة الجسدية.

وأكدت استعدادها التنازل عن مهرها الكبير مقابل إنهاء الزواج: " مستعدة أتنازل عن كل حقوقي.. كرامتي رح ترجع لي.. لمَّا استلم ورقة طلاقي".

أعمال إسراء العبيدي

يشار إلى أن أن آخر أعمال النجمة إسراء العبيدي، كان مسلسل " فايروس" تأليف أحمد هاتف وإخراج جمال عبد جاسم، وقد خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم وعدد من الوجه الجديدة الصاعدة، أبرزهم: " أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

الجدير بالذكر أن للممثلة العراقية إسراء العبيدي العديد من المشاركات في الدراما التلفزيونية، نذكر منها: " بطولة مسلسل الفندق "، كما وأنها خاضت غمار التقديم التلفزيوني وبرزت في عدة برامج.

النهضة نيوز