مرة جديدة.. اليسا تهاجم الرئيس ميشال عون والجمهور بين معارض ومؤيد

فن ومشاهير

اليسا تتبرأ من الرئيس ميشال عون والجمهور: مشكلتك بسيطة هاجري

4 شباط 2021 12:38

أعربت الفنانة اليسا مرة جديدة عن عدم تأييدها لـ الرئيس اللبناني ميشال عون، حيث غردت صباح اليوم الخميس، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بالرد على منشور حول ثقة إحدى النشطاء بـ رئيس الجمهورية اللبنانية.


اليسا

وكتبت الفنانة الشهيرة عبر تويتر، قائلة:" مبارح... اليوم... بكرا... ميشال عون لا يمثلني"، وهو ما قسم آراء النشطاء الذين انهالوا على منشورها بين مؤيد لرأيها وبين معارض له.

ومما جاء في التعليقات:" مشكلتك سهلة هاجري"، و" أكيد ما بمثلك لأن إلي مثلك زيادة عليهم مجرم برتبة حكيم... الوطنية والشرف بدها أوادم"، و" تخيلي يمثلك مش كل حدا يطلع يعمل لحاله قيمة والرئيس معروف ما بمثل إلا الأوادم".

وفي مقابل ذلك وردت التعليقات التالية:" لما صاحبة رأي تقول ما يمثلني يبقى فعلا لا يمثل الوطن لبنان الجميل على كل حال ربنا يبعد كل شر عن لبنان ويحميه"، و" ما ضائع بالمعمعة الحكومية إلا هـ الشعب ضاعوا وضيعوا شعبهم كلٌ على هواه بدو يفرض رأيه".

وأتى منشور اليسا بالتزامن مع انتشار معلومات تفيد بـ مقتل الناشط السياسي اللبناني لقمان سليم، حيث ذكرت وكالة Lebanon Files عثور القوى الأمنية على جثمان الناشط داخل سيارته على الأوتوستراد السريع وتحديدا عند بلدة العدوسية الجنوبية، وعليه تم فتح تحقيق في الواقعة.

وهذا بعد ساعات من اختفاء الناشط لقمان سليم، عقب زيارته لبلدة نيحا الواقعة في الجنوب اللبناني حيث كان برفقة شخص آخر، بحسب إفادة شقيقته رشا الأمير.

ومن المعروف عن الناشط الراحل بأنه معارض لـ سياسة وسلاح حزب الله، إذ أنه كان يرى في نهج الحزب أجندة خارجية، تهدف إلى تقديم مصالح الجمهورية الإيرانية على مصلحة بلده لبنان.


وبالعودة إلى اليسا، يذكر أن آخر أعمالها الفنية الفنانة كان ألبوم "صاحبة رأي" الذي طرحته قبل أشهر، والذي ضم ثمانية عشر أغنية منوعة ، منها خمس أغنيات باللهجة اللبنانية، و اثنا عشر أغنية باللهجة المصرية، كما قدمت فيه أغنية MOURIR SUR SCENE التي سبق وقدمتها الفنانة المصرية الراحلة داليدا خلال مشوارها الفني .