عارضة الأزياء جيجي حديد

فن ومشاهير

جيجي حديد لا تشعر بحاجتها إلى أن تعود لما كانت عليه قبل الولادة

6 شباط 2021 12:11

يبدو أن الأمومة قد غيرت جيجي حديد بأكثر من طريقة بلا شك، فبعد ولادة جيجي حديد لطفلتها كاي في شهر سبتمبر الماضي، قالت عارضة الأزياء جيجي حديد البالغة من العمر 25 عام أنها تعيد فحص وتقييم علاقتها بجسدها.

وقالت جيجي حديد، التي ستظهر على غلاف مجلة Vogue في عدد شهر مارس 2021، أي بعد مرور 10 أسابيع من ولادتها: "أعلم أنني لست صغيرة كما كنت من قبل، لكنني أيضا واقعية للغاية. لقد كنت أفكر بشكل مستقيم مؤخراً. نعم، سأقوم بتصوير غلاف موضة، لكن من الواضح أنني لن أكون كما كنت في السابق، ولا أشعر في هذه المرحلة أنني بحاجة إلى العودة إلى ذلك الشكل".

جيجي حديد وطفها كاي

كما وأضافت جيجي حديد الأم الجديدة: " في هذا الوقت أقول لأي شخص يخبرني أنه علي القيام بذلك أن يسكت ويحتفظ برأيه لنفسه".

وفي مقطع فيديو نشرته مجلة Vogue، وضحت جيجي حديد روتينها للعناية بالبشرة ومدى تأثير الماكياج على شكلها وصورتها التي ستظهر في غلاف المجلة.

وقالت جيجي حديد أنها شهدت تغيراً كبيراً في لون وجهها، خاصة حول منطقة عينيها أثناء الحمل، وقررت السماح بحدوث ذلك، وقالت جيجي حديد: "إنه أمر طبيعي، كنت أعلم أنه سيختفي بعد أن أضع مولودتي، وأعتقد أنه يجب ألا يكون المرء قاسيا على نفسه، وأن ما حدث جزء طبيعي من العملية".

اقرأ أيضاً: جيجي حديد: قوة المكياج غيرت مظهري ولم أخضع للتجميل

بالإضافة إلى ذلك، اعترفت عارضة الأزياء جيجي حديد أيضاً بأنها كانت تكافح مؤخراً لتدليل نفسها في الأشهر التي انقضت منذ ولادة الطفل كاي.

وقالت جيجي حديد: " أعلم أنني في بعض الأحيان لا أغسل وجهي هذه الأيام، ولا أمشط شعري لبضعة أيام أيضاً. أريد فقط أن أذكر أولئك الذين يشاهدونني أن هذا ليس مظهري اليومي، فأنا أمضي في بعض الأحيان أسبوعاً كاملاً دون أن ألمس المكياج أو أضع مزيل العرق حتى، نحن نقوم بعمل رائع عندما نكون طبيعيين".

المصدر: مجلة PageSix