رابط مشاهدة الحلقة 20 مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 20 مترجمة مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل التركي

7 شباط 2021 20:17

ينتظر محبو وعشاق الدراما التركية عرض الحلقة 20 من مسلسل نهضة السلاجقة، والتي من المفترض أن تعرض مساء اليوم الاثنين على شاشة القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة، إلا أننا نوفرها لكم هنا عبر رابط مشاهدة سينقلكم لمشاهدتها على موقع قصة عشق، وذلك بمجرد الضغط عليه.


نهضة السلاجقة

موقع النهضة نيوز يقدم لكم في هذا التقرير بعض المعلومات الخاصة بـ العمل التاريخي التركي، والمتمثلة بـ قصته وتردد القنوات الناقلة له، إضافة إلى أيام وموعد عرض حلقاته، ورابط مشاهدة الحلقة 20 من مسلسل نهضة السلاجقة.

يبحث ملايين المشاهدين حول الوطن العربي على رابط مشاهدة الحلقة عشرين من المسلسل التاريخي التركي، فهو يعد من أهم وأبرز الأعمال التركية التي حظيت بجماهيرية واسعة ونسب مشاهدة عالية

مسلسل نهضة السلاجقة يتناول في أحداثه حقبة الدولة السلجوقية، بكل ما فيها من مؤامرات وصراعات والتي واجهت ملك شاه الملقب بـ العادل و الذي يعد أحد أهم وأبرز السلاطين السلجوقيين.


• أيام ومواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1، وذلك بتمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا: حقيقة مشاركة النجمة فهرية أفجان في بطولة مسلسل barbaros بربروس

أما الحلقة الجديدة من العمل فتتوفر على موقع قصة عشق مترجمة وبدقة عالية، ولمتابعة حلقات المسلسل التاريخي التراجيدي ولاسيما الحلقة 20 من نهضة السلاجقة، ما عليكم سوى الضغط هنا لتذهبوا بشكل مباشر إلى موقع قصة عشق.


• تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

شاهد الحلقة 20 مسلسل نهضة السلاجقة

وفي سياق متصل، نفت الصحفية التركية بيرسين كل الأخبار المتداولة حول انضمام مواطنتها النجمة فهرية أفجان إلى قائمة أبطال المسلسل التركي barbaros بربروس.

مؤكدة أن المفاوضات التي أجريت مع الأخيرة كانت حول إمكانية انضمامها إلى بطولة مسلسل نهضة السلاجقة وليس barbaros بربروس، ولكن المفاوضات بينها وبين الشركة المنتجة للعمل باءت بالفشل.

يشار إلى أن موقع النهضة نيوز، يتابع لكم أخبار المسلسل التاريخي المنتظر barbaros بربروس، وعند ورود أي معلومات حول موعد عرضه والقنوات الناقلة له، سننشرها لكم في تقرير مفصل، كما سنوفر لكم روابط مشاهدة حلقاته.

النهضة نيوز