رابط مشاهدة الحلقة 27 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 17 مترجمة وبدقة عالية

17 كانون الثاني 2021 13:13

ينتظر محبو مسلسل نهضة السلاجقة، عرض الحلقة السابعة عشر منه، والتي من المقرر عرضها مساء يوم غد على قناتي الفجر الجزائرية و TRT 1 التركية، ويبحث العديد من المتابعين على تردد هذه القنوات بهدف متابعة الحلقة 17 من نهضة السلاجقة، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز تردد القنوات الناقلة ومواعيد العرض، إضافة إلى رابط مشاهدة الحلقة، لكي تتمكنوا من متابعتها قبل عرضها على الشاشات التلفزيونية.


نهضة السلاجقة

تعرض حلقة جديدة من العمل، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع، على شاشات التلفزة، وهنا نستعرض لكم مواعيد عرض الحلقة 17 من نهضة السلاجقة، إضافة إلى تردد القنوات الناقلة للعمل.

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

مشاهدة الحلقة 17 مسلسل نهضة السلاجقة

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.


• تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

كما يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل نهضة السلاجقة على موقع قصة عشق، وهنا نقدم لكم رابط الموقع لتستمتعوا بحضور الحلقة 17 قبل عرضها على الشاشات.

نهضة السلاجقة الحلقة 17 قصة عشق



من جهة أخرى، ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يتابع لكم أخبار المسلسل التركي الجديد barbarous بربروس ، المزمع عرضه خلال الفترة القادمة، والذي سيخوض بطولته النجم التركي أنجين ألتان الذي لمع في مسلسل قيامة أرطغرل.

وعند توفر أي معلومات حول مواعيد عرض مسلسل barbarous بربروس أ والقنوات الناقلة له، سنوفرها لكم في مقال خاص.