رابط مشاهدة الحلقة 45 مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 45 مترجمة وبجودة عالية.. مواعيد وأيام عرض المسلسل التركي

9 شباط 2021 16:09

يعتبر مسلسل قيامة عثمان أو ما يتداول أحيانا تحت مسمى المؤسس عثمان، استكمالا لـ أحداث المسلسل التاريخي التركي قيامة أرطغرل، الذي لاقى نجاحا جماهيريا لافتا واستقطاب أنظار الجمهور إليه منذ عرضه على شاشات التلفزة التركية، وعليه حرص المشاهدون في تركيا والوطن العربي على متابعة سير مسلسل قيامة عثمان لمعرفة ماهية وتفاصيل باقي قصة العمل.



قيامة عثمان .. المؤسس عثمان

يرصد المسلسل المراحل الأولى من تأسيس الدولة العثمانية، ويقوم ببطولته النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش و نور الدين سونمز.

وقد قام بكتابته وإنتاجه محمد بوزداغ، بينما أخرجه متين جوناي، ومن المقرر أن يستمر لسبعة مواسم على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي لم انتهت أحداثه بانتهاء عرض الموسم الخامس منه.


• موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تبث قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من المسلسل، وعليه سنقدم لكم تردد القناة لتتمكنوا من استقبال قناة ATV على أجهزتكم ومتابعة المسلسل الجماهيري.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 45 مسلسل قيامة عثمان مترجمة اضغط هنا

هذا ويتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل سبت، اضغط هنا لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 45 مترجمة وبـ جودة عالية.


barbaros بربروس

ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يتابع لكم أخبار المسلسل التاريخي المنتظر الأخوين barbaros بربروس، وعند توفر أي معلومات حول موعد عرضه والقنوات الناقلة له، سننشرها لكم في تقرير خاص بـ العمل، كما سنوفر لكم روابط مشاهدة حلقاته.

وفي سياق متصل، يوفر لكم موقع النهضة نيوز أسبوعيا تقارير خاصة عن مسلسلات نهضة السلاجقة وأنت اطرق بابي ومسلسل فايروس حيث ستجدون ضمنها الروابط الخاصة التي ستنقلكم إلى عرض كل حلقة جديدة منها وذلك بـ تاريخ يوم عرض كل منها، لذا ما عليكم إلا متابعة الأخبار المتعلقة بمسلسلكم المفضل لمعرفة مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة له والروابط الخاصة بالمشاهدة، والتي نوفر تحديثاتها لكم كل أسبوع.

النهضة نيوز