مهيرة عبد العزيز تسقط أرضا و ردة فعلها صادمة

فن ومشاهير

فيديو.. لحظة سقوط مهيرة عبد العزيز على المسرح: مين داس على الفستان

11 شباط 2021 12:39

وقعت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ضحية حادث سقوط شديد، وذلك خلال صعودها على مسرح برنامج " أمير الشعراء" الذي يعرض على شاشة قناة الإمارات، وتم تداول المقطع المرئي على نطاق واسع عبر منصة تطبيق تويتر، وهو ما أثار ضجة بين أوساط النشطاء لاسيما بعد ردة الفعل التي أبدتها الإعلامية مهيرة عبد العزيز.



مهيرة عبد العزيز

وفي التفاصيل، اعتلى اسم مقدمة البرامج مؤشرات محرك البحث غوغل، بعدما تناقلت بعض الحسابات شريط فيديو يوثق سقوطها أثناء سيرها على مسرح برنامج أمير الشعراء، لتحاول بعدها السيطرة على الموقف من خلال تعليق طريف قالت فيه:" مين داس على الفستان؟".

وذلك على الرغم من أنها لم تكن ترتدي فستانا وإنما سروالاً أبيض بقصة واسعة، نسقت معه بلوز لامع على شكل كاب قصير من الأمام وطويل من الخلف، هذا وقد غادرت الإعلامية الإماراتية المسرح على عجل، بعدما نهضت بمساعدة عدد من الأشخاص.

وقد كشفت مهيرة عبد العزيز في وقت سابق، تفاصيل إصابتها بـ مرض نوبات الهلع أثناء حلولها ضيفة على برنامج الدنيا علمتني المعروض عبر شاشة قناة MBC 1.

حيث صرحت مؤكدة على أن المرض جعلها أقوى، باعتبار أنها محبة للتحدي، وفي مقابل ذلك زرع الخوف في قلبها من أمور أخرى، باعتبار أنها مازالت في طور التعافي، و ذلك قبل أن تتوجه بكلمة شكر إلى جميع الأشخاص الذين كانوا معها واطمئنوا على حالها سواءً بـ دعوة صادقة أو كلمة شكر.


معلومات عن الإعلامية مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز من مواليد السادس من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1982، ولدت لأب إماراتي وأم مصرية، ودرست الهندسة المعمارية وحصلت على درجة الماجستير فيها.

بدأت عملها في مجال الإعلام بتقديم برنامج منوعات عبر أثير إذاعة العربية، قبل أن تلتحق بالعمل في فضائية العربية حيث كانت معدة ومقدمة برامج ترصد مجال الاقتصاد وما يحيط به من ندوات ومؤتمرات، إذ أنها كانت تغطي أهم الفعاليات الاقتصادية ومنها المؤتمر الاقتصادي العالمي في البحر الميت ودافوس.

لتبرز بعد ذلك في عدة برامج ترفيهية فنية، استضافت فيها نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، قبل أن تتجه لتقديم برنامج أمير الشعراء.