رابط مشاهدة الحلقة 21 من مسلسل فايروس

منوعات

الحلقة 21 مسلسل فايروس.. تحديث موعد عرض العمل والقناة الناقلة له

13 شباط 2021 13:44

اكتسب مسلسل فايروس جماهيرية واسعة منذ طرح أولى حلقاته للعرض، نظرا إلى فكرته الجديدة، ذات الحبكة الدرامية العالية، التي خطها كاتب العمل الأستاذ أحمد هاتف، ناهيك عن إتقان المخرج جمال عبد جاسم في إخراجه بأبهى صورة درامية، والأداء العالي الذي قدمه ابطال مسلسل فايروس.



مسلسل فايروس

ويبحث المشاهد العربي أسبوعيا عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ المسلسل العراقي الدرامي، نظرا إلى أنه يبث في أيام محددة عبر شاشة قناة UTV الموجودة على منصة تطبيق الـ يوتيوب.

وعليه يوفر لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، مواعيد وأيام عرض مسلسل فايروس الحلقة 21، لتتمكنوا من معرفة أوقات عرضه، لكي لا يفوتكم مشاهدة حلقاته.

مواعيد وأوقات عرض مسلسل فايروس

يعرض المسلسل العراقي على مدار أربعة أيام في الأسبوع، وهي من السبت إلى الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت العراق، على شاشة قناة UTV الموجودة على منصة تطبيق الـ يوتيوب.

فإن كنتم ترغبون بمشاهدة حلقات العمل المسلسل التي عرضت حتى الآن، أو تريدون معرفة أحداث الحلقة 21 من مسلسل فايروس، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود هنا.

قصة مسلسل فايروس

تدور أحداث مسلسل فايروس، ضمن إطار رومانسي اجتماعي، أبطاله طلاب الجامعة، وما يتعرضون له من سلبيات على خافية استخدامهم الخاطئ للتكنولوجيا.


أبطال مسلسل فايروس

يخوض بطولة المسلسل العراقي كل من:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

وننوه هنا إلى أن صناع مسلسل فايروس، ارتأوا عرض العمل على الـ يوتيوب، بعدما تعثر عرضه على شاشة التلفاز بسبب عوائق مفتعلة من قبل البعض، وهو ما صرح به كاتب العمل الأستاذ أحمد هاتف.

والذي تخلى عن انتسابه إلى نقابة الفنانين العراقيين، إثر ذلك وأعلن عن الأمر من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.


معلومات عن كاتب مسلسل فايروس

تخطى شغف الفنان العراقي أحمد هاتف وبُعد بصيرته عالم الفن، وصولا إلى عالم السياسة والصحافة، فهو كاتب، شاعر، رسام، محلل سياسي و صحفي.

وقدم خلال مسيرته مجموعة من الأعمال الناجحة في التلفزيون والمسرح على حد سواء، نذكر من أعماله التلفزيونية:" هستيريا، انفلونزا، رجال وقضية، غرباء، إعلان حالة حب"، ومن أعماله المسرحية:" إعلان أول للنهاية" و" العودة إلى الداخل".

النهضة نيوز