رابط مشاهدة الحلقة 22 من مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس رابط مشاهدة الحلقة 22 من العمل الدرامي الشهير

14 شباط 2021 13:47

يترقب محبو مسلسل فايروس عرض الحلقة 22 منه، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم الأحد على شاشة قناة UTV الموجودة على منصة تطبيق يوتيوب، موقع النهضة نيوز يقدم لكم في هذا التقرير مواعيد عرض مسلسل فايروس الحلقة 22.



مسلسل فايروس

استقطب العمل أنظار الجمهور إليه في العراق منذ لحظة إطلاق البوستر الرسمي الخاص به، لاسيما وأنه من تأليف الكاتب العراقي الشهير أحمد هاتف.

وعلى الرغم من ذلك واجه المسلسل الدرامي بعض العوائق التي منعته بعد ذلك من العرض على شاشات التلفزة، وهو ما أحدث جلبة بين أوساط محبي ومتابعي الدراما التلفزيونية والشاشة الصغيرة.

فارتأى صناعه عرضه على قناة UTV الموجودة عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب، وذلك على مدار أربعة أيام في الأسبوع تبدأ من يوم السبن إلى الثلاثاء، حيث أنه يعرض بتوقيت مختلف في مساء كل يوم من الأيام المقرر فيها عرضه، والتي تكون في أغلب الأوقات بتمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة، كما هو الحال في حلقة الليلة، الحلقة 22 من مسلسل فايروس.

لذا إن كنتم من محبي وعشاق الدراما التلفزيونية، ما عليكم سوى بـ متابعة أخبار العمل عبر التقارير الخاصة به والتي ينشرها لكم موقع النهضة نيوز، وذلك لمعرفة مواعيد عرضه كل ليلة.

رابط مشاهدة الحلقة 22 مسلسل فايروس على قناة UTV على يوتيوب



فريق عمل مسلسل فايروس

يشار إلى أن العمل من تأليف الكاتب العراقي الشهير أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم، وخاض بطولته نخبة من الفنانين الشباب، نذكر منهم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

الجدير بالذكر أن العمل لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا منذ طرحه للعرض على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وتخطت نسبة مشاهدة الحلقة الأولى حاجز المليونين وباقي الحلقات حاجز المليون مشاهدة.


معلومات عن كاتب مسلسل فايروس

تخطت إنجازات الكاتب أحمد هاتف عالم الفن، وصولا إلى عالم السياسة والصحافة، فهو كاتب، شاعر، رسام، محلل سياسي و صحفي.

وقدم خلال مسيرته مجموعة من الأعمال الناجحة في التلفزيون والمسرح وعالم الكتابة، نذكر من أعماله التلفزيونية:" هستيريا، انفلونزا، رجال وقضية، غرباء، إعلان حالة حب"، ومن أعماله المسرحية:" إعلان أول للنهاية" و" العودة إلى الداخل".

النهضة نيوز