بـ إطلالة غريبة.. دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان يحتفلان بـ عيد الحب

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تغازل زوجها رامي رضوان: عيد حب سعيد لـ رجل أحلامي

14 شباط 2021 17:01

حرصت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على الاحتفال بـ يوم الحب برفقة زوجها الإعلامي ومقدم البرامج رامي رضوان، وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم الجمهور المتابع لها بـ صورة جديدة وغريبة من كواليس الاحتفال.



دنيا سمير غانم

إذ بدت النجمة وزوجها الإعلامي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ هيئة الرسوم المتحركة، باستخدام خاصية المؤثرات، وعلقت على المنشور متوجهة لـ زوجها بالقول:" عيد حب سعيد لـ رجل أحلامي".


كما وجهت دنيا بطاقة معايدة خاصة في هذه المناسبة إلى شقيقتها الصغرى الفنانة إيمي سمير غانم، إذ أشارت لها في صورة شاركتها عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها بـ:" يوم حب سعيد لكِ سوكي".


وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة المصرية مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم " تسليم أهالي"، والذي تخوض من خلاله بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما.

والفيلم السينمائي من تأليف شريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" عمرو وهبة، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، شيماء سيف، لوسي" وغيرهم.

أما آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، كان مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي.

و الذي حضرت به في موسم دراما رمضان الماضي 2020، إلى جانب كل من:" سمير غانم، دلال عبد العزيز، شيماء سيف، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، محمد ثروت، محمد شاهين، أحمد رزق، هشام ماجد، محمد سلام".