الحلقة الأولى مسلسل خوارزم شاه

منوعات

خوارزم شاه الحلقة الأولى.. مواعيد عرض و تردد القناة الناقلة للمسلسل التركي

14 شباط 2021 20:41

سارع العديد من محبي الدراما التركية في العالم العربي إلى البحث عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، الذي ذاع صيته وتم الإعلان عن بدء التحضير له لإنجازه في أواخر العام الماضي 2020، وذلك عقب تداول إعلان كاتب العمل عن موعد عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه.



جلال الدين خوارزم شاه

يعد العمل ملحمة تاريخية، ستضيئ في أحداثها على قصة شاب محارب، تُرك وحيدا في ساحة القتال، دون أن يهتز له جفن، حيث واصل كفاحه، دون أن يخضع لـ عدو.

ويسلط المسلسل الضوء على قصة وسيرة المقاتل جلال الدين خوارزم شاه، الذي خاض حروبا عديدة ضد ملك المغول جنكيز خان وانتصر عليه مرات عديدة.

وفي تصريح سابق لكاتب العمل محمد بوزداغ، وهو كاتب ومخرج مسلسل قيامة أرطغرل، توقع أن تلفت قصة وبطولة خوارزم شاه أنظار الجماهير، أكثر من أي عمل درامي تركي عرض حتى الآن.

معتبرا أن نجاح القائد في هزيمة جنكيز خان وهو في عمر صغير، من المؤشرات الهامة التي ستستقطب أنظار المشاهدين وتجعل من العمل ذو جماهيرية واسعة.


موعد عرض والقنوات الناقلة له جلال الدين خوارزم شاه

ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل خوارزم شاه، مساء اليوم الأحد على شاشة قناة TRT1، وهنا يوفر لكم موقع النهضة نيوز تردد قناة TRT1 التركية، لتتمكنوا من إدخال الرموز الخاصة بها عبر على أجهزتكم واستقبالها ومتابعة العمل الدرامي التركي المنتظر.

تردد قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، ولم يتم الكشف حتى اللحظة عن توقيت عرض العمل، إلا أنه ومن المرجح أن يبث في تمام الساعة الثامنة كـ سائر الأعمال الدرامية الملحمية التي تعرض عبر هذه الشاشة.

هذا ويتألف العمل من ثلاث عشرة حلقة، وسيعرض في موسمين، في حين أن حلقاته ستترجم إلى اللغتين العربية والأوزبكية، وقد تمت عمليات تصويره بين تركيا وأوزبكستان.


ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، سيتابع جميع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه وعند توفر معلومات دقيقة حول توقيت عرض حلقاته ومواعيدها، سننشرها لكم في تقرير مفصل حول العمل.

كما سنواكب كل جديد حول روابط مشاهدة العمل الملحمي التركي الجديد، وعند توفرها سنضمنها لكم في تقارير خاصة بـ حلقات المسلسل وذلك قبل يوم العرض.

النهضة نيوز