رابط مشاهدة الحلقة 23 مسلسل فايروس

منوعات

شاهد الحلقة 23 من مسلسل فايروس.. مواعيد وأيام العرض

15 شباط 2021 14:00

يبحث محبو الدراما العربية في العموم والعراقية بالخصوص على رابط مشاهدة الحلقة 23 من مسلسل فايروس، الذي بدأ عرضه مؤخرا على شاشة قناة UTV الموجودة على منصة تطبيق الـ يوتيوب، وبسبب ذلك يخطئ بعض المتابعون في رصد معلومات مواعيد مسلسل فايروس الحلقة 23.



مسلسل فايروس

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، معلومات عن مواعيد وأيام عرض المسلسل العراقي الشهير، الذي استقطب الجمهور العراقي خاصة والعربي عامة، منذ طرح أولى حلقاته للعرض.

وأتت جماهيرية المسلسل الدرامي على هامش فكرته المستوحاة من الواقع المعاش، والتي ترصد الابتزاز بشتى أنواعه الذي يتعرض له الشباب من طلاب الجامعات، بسبب مواكبتهم لـ التكنولوجيا وتطبيقاتها واستخدامهم الخاطئ لعالم الإنترنت.

كما لاتجاه شركة الإنتاج المنجزة للعمل في اختيار نجوم شباب لتجسيد أدوار البطولة في العمل والإضاءة من خلال ذلك على موهبتهم العالية، دور في استقطاب أنظار الجمهور.


فريق عمل مسلسل فايروس

خاض بطولة المسلسل العراقي نخبة من النجوم الشباب، نذكر منهم:" :" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

هذا والعمل فكرة وتأليف الكاتب العراقي أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم.


مواعيد وأيام عرض مسلسل فايروس

يعرض المسلسل على شكل حلقة يومية وعلى مدار أربعة أيام في الأسبوع، من السبت إلى الثلاثاء، ويحدد موعد الحلقة يوميا من قبل إدارة القناة والتي تعرض حلقاته في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت العراق، في أغلب الأحيان.

وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في التقارير اليومية، الخاصة بمسلسل فايروس مواعيد عرض العمل ومن خلالها يمكنكم التأكد من مواعيد العرض.

الجدير بالذكر أن نسبة مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل فايروس تخطت في الأسبوع الأول من طرحها حاجز المليونين مشاهدة، بينما تفاوتت النسب بين باقي حلقاته.

والتي يمكنكم متابعتها على شاشة قناة UTV الموجودة على منصة تطبي يوتيوب، وذلك من خلال الضغط على الرابط الموجود هنا، وإن كنتم من هواة مشاهدة الحلقة 23 من مسلسل فايروس اضغطوا هنا.

النهضة نيوز