الحلقة 24 من مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس الحلقة 24 والأخيرة .. موعد عرض العمل الدرامي والقناة الناقلة له

16 شباط 2021 13:17

جذب مسلسل فايروس أنظار المشاهدين من طرح الإعلان الترويجي له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهت صناع العمل والتي حالت دون عرض مسلسل فايروس على شاشة التلفاز، إلا أنه حقق جماهيرية واسعة ونسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز المليون والمليونين لكل حلقة في بعض الأحيان.



مسلسل فايروس

مع عرض كل حلقة جديدة من المسلسل الدرامي العراقي، يبحث المشاهدون عن معلومات حول مواعيد وأيام عرض العمل، لا سيما وأنه يعرض عبر إحدى القنوات الموجودة عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب.

وفي هذا التقرير، يستعرض لكم موقع النهضة نيوز، معلومات حول أوقات عرض مسلسل فايروس وجدول الأيام الخاصة بعرض حلقاته خلال الأسبوع، كما نوفر لكم رابط قناة UTV الناقلة له ورابط الحلقة 24 وهي الأخيرة من مسلسل فايروس.


مواعيد وأيام عرض مسلسل فايروس

يعرض المسلسل على مدار أربعة أيام في الأسبوع، من السبت إلى الثلاثاء وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة، بتوقيت العراق.

لذا إن كنتم ترغبون بمشاهدة الحلقة 24 من مسلسل فايروس ما عليكم سوى بالضغط هنا، لتذهبوا مباشرة إلى رابط مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل فايروس.

وإن كنتم تريدون متابعة كافة حلقات العمل، فنقدم لكم هنا رابط قائمة التشغيل الخاصة به والموجود على قناة UTV المعروضة على منصة تطبيق يوتيوب.

قصة مسلسل فايروس

تدور أحداث مسلسل فايروس، ضمن إطار رومانسي اجتماعي، أبطاله طلاب الجامعة، وما يتعرضون له من سلبيات على خافية استخدامهم الخاطئ للتكنولوجيا.


أبطال مسلسل فايروس

يخوض بطولة المسلسل العراقي كل من:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

يشار إلى أن نسبة مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل فايروس تخطت في الأسبوع الأول من طرحها حاجز المليونين مشاهدة، بينما تفاوتت النسب بين باقي حلقاته.

والتي يمكنكم متابعتها على شاشة قناة UTV الموجودة على منصة تطبي يوتيوب، وذلك من خلال الضغط على الرابط الموجود هنا، وإن كنتم من هواة مشاهدة الحلقة 24 والأخيرة من مسلسل فايروس اضغطوا هنا.

النهضة نيوز