أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مباشرة إلى محمد رمضان

فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مباشرة إلى محمد رمضان

16 شباط 2021 16:27

وجه الفنان المصري أحمد الفيشاوي، رسالة صريحة وواضحة إلى مواطنه النجم محمد رمضان، عبر لقاء متلفز أجراه مع برنامج ET بالعربي، وذلك في كواليس تصوير أغنية نمبر 2 التي أصدرها أحمد الفيشاوي قبل يومين.



أحمد الفيشاوي

أشار فيه النجم المصري إلى أن الحرب الفنية بدأت، قبل أن يتمنى تقديم أعمال جيدة تثير السعادة في نفس الجمهور، إذ قال:" الحرب بدأت... أتمنى إصدار أعمال تسعدكم وتسليكم... وإن لم يحدث هذا فـ اشتموني على INSTAGRAM كـ العادة".

هذا ويقول مطلع أغنية نمبر 2:" ي تاني واحد الناس عايزاه... أرقام والحمد لله... بـ يقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف... إلي يمشي عـ الرصيف بعد الخريف بـ نص كم بعد التكييف... كان لازم يجيله برد شديد... كان لازم يلبس نمبر 2... بس أنتوا إلي سربعتهوا... كان لازم تستعجلوه".


وأتى نشر وتداول اللقاء بعد يومين من طرح الفيشاوي لأغنية نمبر 2 التي أطلقها عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب، والتي ارتأى فيها الرد على مواطنه الفنان محمد رمضان، على خلفية ما جاء في أغنيته نمبر 1، من الترويج لـ الرقم واحد من بين النجوم دون اعتبار لنجوم الصف الثاني وغيرهم.


بدوره، رد رمضان على هجوم زميله بـ هجوم مضاد، عقب إصدار الأغنية، إذ نشر شريط فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ظهر فيه برفقة فتاتين، وهو يبتسم ويوجه تحية للكاميرا، مرفقا المقطع المرئي بـ جزء قصير من إحدى أغنياته، جاء فيه:" عملت بيكم شو... أسيبكوا لأنه أنا نمبر 1 مش 2".


وفي سياق متصل، يصور الفنان أحمد الفيشاوي مشاهده في بطولة فيلم " 30 مارس" إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم: " دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد" و العمل من تأليف حميد المدني، و من إخراج أحمد خالد موسى.

أما الفنان محمد رمضان، فيستأنف تصوير مشاهده في مسلسل " موسى" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2021، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

ويخوض بطولته إلى جانبه، ثلة من نجوم الدراما، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".