صلح مريم حسين ودنيا بطمة

فن ومشاهير

فيديو.. مصممة الأزياء منى المنصوري تكشف تفاصيل صلح مريم حسين ودنيا بطمة

17 شباط 2021 18:44

بادرت الفنانة المغربية مريم حسين إلى التواصل مع مواطنتها الفنانة دنيا بطمة، وكسر حاجز الخلاف القائم بينهما على خلفية قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، وكشفت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن الواقعة عبر شريط فيديو قصير خرجت فيه عبر حسابها في سناب شات، وتناقلته بعض الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM.


صلح مريم حسين ودنيا بطمة

وصرحت المصممة الإمارتية بتفاصيل الصلح بالقول:" لن أنسى اليوم... أشكر الفنانة الراقية والتي كل يوم تزيد قيمتها عندي... الفنانة مريم حسين... أنتِ أثبتي بأخلاقك الراقية وما قمتي به مع محبوبتنا الفنانة دنيا بطمة شيء يحسب لكم".

وأضافت:" أنتما الاثنتين كان بينكما روح وسعة صدر... إنكم تستوعبون بعضكما وتزلنّ سوء الفهم... وأنتِ يا مريم بـ اتصالك بـ دنيا أعطيتي درس لكل الفنانين أو أشباههم بأنك غيرهم".

وتابعت:" الأصيل يبقى أصيل والأخلاق لا تشترى والمطربة دنيا بطمة وإزالة سوء الفهم... دليل على أنها أصيلة ودنيا بطمة أصيلة وخلوقة... سعيدة بهذا الصلح والحمد لله أثبتما طيب معدنكما وأخلاقكما... دمتم لمحبيكم".


وأتى هذا بعد صدور الحكم الأخير بحق بطمة في الاتهامات الموجهة لها بـ التورط في قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، والذي كان يقوم باختراق حسابات الفنانين ونشر الفضائح عنهم.

إذ قضت محكمة مغربية بـ حبس دنيا بطمة لمدة عام كامل مع النفاذ، وبسجن شقيقتها ابتسام لمدة عام ونصف العام، وهو ما علقت عليه مريم حسين في وقت سابق بالقول:" الله يمهل ولا يهمل.. فأنا كنت واحدة من ضحايا هذا الحساب... ولكن الله أقوى والله يسامح الجميع...".

قبل أن تضيف في تصريحات لصالح موقع فوشيا:" لا أتمنى دخول أي شخص إلى السجن... ولا أشمت بأي شخص... خاصة لأنني دخلت السجن في ظروف معينة وخُرمت من رؤية ابنتي".

وأضافت:" لا أتمنى دخول عدوي إلى السجن... والفنانة دنيا بطمة أم لطفلتين... وأنا كنت لأسامحها لوكان الخطأ الذي حصل بحقي... وإنما من يسيء إلى والدتي فأرشه بدمي".

في حين اختتمت تصريحها بالتأكيد على عدم معرفتها بـ الفنانة دنيا بطمة وأنها عندما اتخذت موقفا ضد حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، كان بسبب ما نشره عنها من أمور سيئة.